طرق إرتداء الجاكيت القميص موضة شتاء 2021

  • يعتبر الجاكيت القميص Overshirt من أبرز صيحات شتاء 2021 استوحي من اطلالات الفاشينيستا أجمل التنسيقات لإطلالة عصرية على الموضة.

     

    اقرئي أيضا : القميص بالعقدة الأمامية على طريقة النجمات

     

     

    الجاكيت القميص مزود بحزام موضة 2021

     

    اشتهر الجاكيت بموديل القميص الذي انتشر هذا الشتاء بقصته الواسعة Oversized cut، إن كنتِ واحدة ممن يفضلن الستايل الأنثوي يمكنك إختيار تصميم مزود بحزام يحدد الخصر ويجمله وجربي تنسيقه مع بنطال أبيض واسع وحذاء سنيكرز لإطلالة عملية أو حذاء فضي مدبب لتضفي لمسة رقيقة على الستايل العملي ذي الطابع الرجالي، حقيبة الكتف البيضاء ستكون اكسسوار مثالي لتزيين هذا اللوك كذلك القبعة الـ Newsboy Cap.

     


     

     

    الجاكيت القميص بطبعة الترتان آخر موضة

     

    لا غنى عن القميص الترتان في فصل الشتاء، وهذا العام قدم بخامات ثقيلة تمكنك من الإستغناء به عن الجاكيت الصوف التقليدي، نسقي الجاكيت الذي يمزج بين اللونين الأحمر والأسود مع قميص أسود وبنطال أسود Skinny وانتعلي البوت بالستايل العسكري واحملي حقيبة شانيل الحمراء المبطنة بطريقة الـ Cross.


    برز أيضا القميص بطبعة الشطرنج Houndstooth الرائجة، ارتديه فوق كنزه بيضاء بياقة عالية وبنطال جينز فاتح عالي الخصر وسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة الكتف من لوي فيتون.

     

     

     

    الجاكيت القميص الصوف لإطلالة دافئة

     

    استعيني بالقمصان الصوف لتحصلي على لوك شتوي دافئ، نسقي القميص الكاروه الذي يجمع بين ألوان الأحمر والزرق والبني مع بنطال PVC أسود وتوب باللون الجملي وانتعلي بوت نيود وتممي اللوك بحقيبة غوتشي الشمواه.


    بخلاف القمصان الصوف برزت موضة القمصان التيدي، اختاري موديل أبيض أو بيج فاتح ولائميه مع توب وبنطال باللون الأسود لتنحفي جسمك وتبدين بقامة أطول.

     

     

     

    الجاكيت التونيك الطويل لإطلالة محتشمة

     

    انتشرت موضة الجاكيتات التونيك الطويلة وهى من القطع المناسبة للمحجبات والمحتشمات، استعيني بموديل بيج Oversize يصل طوله إلى الكاحل لتكملي إطلالتك السوداء المؤلفة من كنزه خفيفة وبنطال Skinny، جربي أيضًا تنسيق نفس الطقم مع التونيك الكاروه الأبيض في أسود واحملي الحقيبة الباوتش من غوتشي.

     

     

    أضف تعليقا