توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر ابريل 2021

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم في شهر نيسان، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات برج الحوت لشهر ابريل/ نيسان من العام 2021 للأبراج من ماغي فرح على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر ابريل 2021


توقعات برج الحوت مهنيًا

تكون مهتمًا جدًا في النصف الأول من الشهر بشؤون مادية ومالية، وتتاح لك الفرصة في مباشرة مشاريع جديدة في غاية الأهمية، وتهبك الكواكب الفرص من أجل تكثيف نشاطاتك وأعمالك، وما زلت تتمتع هذه الفترة بالحرية الواعدة وهذا الشيء يفرض عليك العمل وعدم التأجيل والإقبال على تغييرات لا بد منها، والبحث عن مشاريع من المفترض أن تواكبها وتبدأ فيها في هذا الوقت أو تؤسسها وعدم إهمالها ابدًا.
ويكون النصف الثاني من الشهر واعدًا أكثر من النصف الأول وتنتقل الكواكب إلى برج الثور والسرطان ومن ثم وإبتداءً من الرابع والعشرين يترك كوكب مارس مربع برجك حتى يجعلك تشعر بالراحة وينتقل إلى برج السرطان وهو برج مائي مثلك فيسهل أمامك الأعمال.
تدعمك الطاقة الفلكية وتنظم لك الحركة التي يجب عليك إعتمادها عزيزي الحوت بهدوء وإطمئنان وخاصة أنَّ ماركور يوفر لك الوحي الذي يُعزز حدثك وينقل لك نصائح مهمة في الوقت المناسب وفي كل المجالات، فتترك إحساسك يشير إليك ما يجب فعله بدون تفكير ومماطلة، ولن يغيب أورانوس عن توفير بعض المفاجآت التي تخدم مسيرتك.
توفر لك العلاقات الإجتماعية مجالًا لكسب المال والإستثمار كما تدعوك الأفلاك للإستعانة ببعض المصادر لترويج فكرة أو إنتاج مشروع واللجوء إلى الصحافة والإعلام.
وتكون نشيط جدًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنفتح على عالم جديد وقد تقوم في دعاية معينة او عملية ترويج، أو ربما تكون مسؤول عن دفع بعض العلاقات والأمور، ويكون الدعم العائلي عالي ويوفر لك طاقة جيدة ويكون حامي لك، ولا تخجل من طلب العون أو من عرض بعض المشاريع فهذا لا يقلل من أهمية كفاءتك، فالثقة بالنفس هي الباب لفرض الذات والنجاح، ويكون دعم الأصدقاء وبعض القيمين على وضعك فعالًا جدًا في هذا الشهر، وتلاحظ تغييرًا يحصل وتضطر إلى التكيف مع التغييرات التي يفرضها جوبيتور وساتورن من جهة وأورانوس من جهة تانية.

توقعات برج الحوت عاطفيًا

تكون في الحب أكثر جرأة من السابق وتأخذ قرارات مهمة وتبدأ في علاقة عاطفية توحي لك بالعذوبة، وقد تلتقي مع حبيب العمر أثناء رحلة، ويحلو لك النقاش مع أشخاص يتجاوبون مع تطلعاتك وقد تلوح الفرص الرومانسبة في محيطك الإعتيادي.
تتغير الأحوال مع دخول كوكب مارس إلى برج السرطان في الرابع والعشرين من الشهر هذا، فتصبح أكثر عاطفة ورومانسية وتهتم بشؤونك الزوجية بسبب تطور قد يحصل في حياتك العائلية، وإذا كنت غير مرتبطًا قد يكون هناك غرامًا في هذا الشهر وتتاح فرص إستثنائية في الأسبوع الأخير.

اقرئي أيضاً:

صفات برج الحوت الرجل في الحب

علامات الحب عند امرأة برج الحوت

برج الحوت عندما يغرم

أضف تعليقا