توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر ابريل 2021

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم في شهر نيسان، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات برج العقرب لشهر ابريل/ نيسان من العام 2021 للأبراج من ماغي فرح على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات برج العقرب لشهر ابريل 2021

 

توقعات برج العقرب مهنيًا

تتمتّع بآفاق جيدة في هذا الشهر، وتتخلص من إشكاليات تورطت فيها في السابق أو عانيت منها، وتتوصل إلى بعض التفاهمات وتعاود بعض المحادثات، وتدعوك الأفلاك في بداية الشهر إلى التحرك والمباشرة بمشاريع تُبصر النور قريبًا، وتكون هذه الفترة جيدة للعمل والسعي وقد تتولى مهمة أو تُقدم على مبادرة إستثنائية وتتولى أمرًا وتُكلّف بشيء جديد، وتساعدك الظروف على إلتقاط الفرص المهنية المناسبة، وتبرز كفاءتك التي تلفت نظر بعض المسؤولين أو تلعب الصدف دورًا في تقربك من أحدهم وهذا يجعلك تتولى مسؤولية مهمة، وقد تتولى مهمات جديدة وأعمال تتطلب منك السعي والوعي بدون إهمال مع الإنتباه إلى التفاصيل وتشير إلى نشاطات إجتماعية كبيرة تساهم في تطوير بعض الأعمال.
يدعوك الفلك إلى التأني في النصف الثاني من الشهر  وقد تواجه أحد الأخصام أو الشركاء المستعد لأن يتحداك، وقد يكون هناك بعض الإحتكاكات والتداعيات ومواجهات لم تكن في الحسبان، وتواجه أيضًا نزاعات عائلية.
إنتبه إلى صحتك وسلامتك ولا تعرض نفسك لأي مكروه أو لبعض الأخطاء وكن حريصًا على تجنب المغامرات العقيمة والتي ليس لها معنى.
تتعرض إلى مقاومة لإرادتك بطريقة شديدة جدًا، وقد تتفاجىء عزيزي العقرب ببعض الصعوبات في التواصل، ويخشى من توقف العمل في مجال ما.

توقعات برج العقرب عاطفيًا

تكون الشؤون العاطفية جيدة في بداية الشهر، ويكون لديك بعض النقاشات الغنية والإيجابية على الصعيد الشخصي، وتتعامل مع المستجدات بعقلانية ووعي ومحاولة تفهم ما يجري، وقد تلتقي مع شخصًا يهتف قلبك له، وتمارس علاقة عاطفية جديدة، وتعبر عن نفسك بحرية وطلاقة، وتُولد علاقة عذبة أو تتجاوب مع شريك معين أو تفرح بسبب حب أحدهم لك، وتكون الرغبات شديدة جدًا في هذه الفترة، وتُخيّم الرومانسية على أجواءك وتضطر إلى تقديم التنازلات في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر هذا.

اقرئي أيضاً:

من هي المرأة التي يسعى ورائها برج العقرب؟

صفات برج العقرب بالتفصيل الممل

برج العقرب وصفاته في الحب

 

 

أضف تعليقا