برج العقرب وصفاته في الحب

يُشكّل الحب إتِّحاداً وعاطفة قويّة تغمر القلب والعقل، ويدفع الشخص بدون سبب للإهتمام بمن يُحب، والتودّد له، والإقتراب منه بدون سيطرة أو تفكير، لدرجة تجعله ينسى نفسه أحياناً، ويكترث لمصلحة حبيبه وسعادته أكثر من اهتمامه بذاته، وتختلف مشاعر الحب من برج لآخر، لكنّها بالنسبة لبعض الأبراج مشاعر مُقدّسة تستحق حياة المرء وبقائه من أجلها، حيث إنّ الحياة تصبح أجمل بوجود شخص يتشارك معه الإنسان تفاصيل يومه، ويبادله مشاعر الحب والاهتمام.
قد لا تظهر علامات الحب عند جميع الأبراج بشكلٍ واضحٍ، حيث أنَّ لكل برج ميزاته المختلفة وصفاته التي يتصف فيها، ولكن برج العقرب عندما يُحب فهو على الأغلب لا يبوح بمشاعره، ويُمكن إكتشافه من خلال تصرفاته وأفعاله، حيث إنّ الأفعال أحياناً تتحدث بصوت أعلى من الأقوال.
الحب بالنسبة لبرج العقرب يعني له الكثير، فهو أهم شيء في حياته ويتوقع من الشريك أن يعتبر الحب كذلك، وفيما يأتي تطلعك "الجميلة" على صفات برج العقرب في الحب.

 

شخصية برج العقرب في الحب

عندما يقع العقرب في الحب فهو يُكرِّس نفسه لمن يُحب، ويكون وفياً للغاية، ومع ذلك فهو يدخل في العلاقة بعناية شديدة، لأنه في بعض الأحيان يحتاج إلى الكثير من الوقت لبناء الثقة والاإحترام مع الشريك.
يتملَّكه الشعور بالحنان والحب الكبير الذي يجعله يرغب بإسعاد من يُحب، ومُعاملته بشكلٍ جيّد، وعمل الأشياء التي تُرضيه وتُدخل البهجة لقلبه، ويشعر بالمسؤوليّة الكبيرة، التي تدفعه لمُحاولة تجنّب الأخطاء التي تُزعج من يُحب قدر الإمكان، والرغبة بالإعتذار على سوء الفهم والخطأ غير المقصود ومُصالحته فوراً للحفاظ عليه.

يسعى العقرب إلى تحقيق جميع الأمور التي تبعث السعادة والفرح في نفس وقلب من يُحب، ويبذل الجهد حتّى يراه مبتسم وسعيد، كما يُظهر اهتمامه بمن يُحب من خلال رغبته الدائمة بحمايته من الأذى وإبعاده عن كافة التأثيرات السلبية المحيطة به.

يُحاول العقرب إثارة إعجاب الشريك، ويحرص على إظهار نفسه بصورةٍ أفضل عندما يكون بالقرب منه، وينظر إليه بشكلٍ يُعبّر عن إهتمامه وحبّه الشديد، ورغبته في النظر المستمر له والتحديق به، ويقوم بمدحه كما أنّه يهتم بشكلٍ واضحٍ برأيه وردَّة فعله أكثر من ردَّة فعل أيّ شخصٍ آخر؛ لأنّه الأهم بالنسبة له ولا يكترث لآراء الأشخاص الآخرين.

يسعى العقرب إلى إيصال مشاعر الإهتمام والشعور بتميّز من يُحب، ويشعره بأنّه اكتشف شيئاً نادراً لا يستطيع العيش من دونه، ويلتزم العقرب بالعلاقة التي تجمعه بمن يُحب، ولا يبتعد أو يتهرب إذا واجه مشكلةً في العلاقة، بل يُحاول بذل المجهود لحلّها، وعدم تركها تُؤثّر على علاقته، ويتصرف بعقلانيةٍ وحكمةٍ، ورؤية الأشياء بموضوعيةٍ أكثر.

يُريد العقرب معرفة كل شيء عن الحياة الشخصيّة والإجتماعيّة لمن يُحب، وإهتماماته وهواياته المُختلفة، وقد يشعر بالفضول الذي يدفعه لطرح الكثير من الأسئلة أيضاً للتقرّب منه أكثر، إضافةً لشعوره بالحاجة له، ورغبته بسماع رأيه، وإعجابه بطريقة تفكيره، وطلب نصيحته ومشورته بالقضايا الهامة لديه.
يتذكر العقرب التفاصيل الصغيرة في علاقته مع من يُحب، ويتصرّف بعاطفيّة وتزداد مشاعر الحب التي تأسر قلبه كلَّما إلتقى بمن يُحب، ويجعله يشعر بتميّزه وإختلافه عن الآخرين في نظره، ويُشاركه تحمّل مسؤوليّة العلاقة بشكلٍ مُتساوٍ ومُتناغم، ويرغب برؤية من يُحب دائماً،  ويسعى للإرتباط به حيث أنَّ مشاعر الحب العميقة والاشتياق تجعله يرغب بالتواصل معه، والتعمّق بالعلاقة أكثر، ومُشاركته الإهتمامات المُختلفة، وتحقيق التناغم والإنسجام معاً، للوصول للسعادة، وبناء علاقة مُستقرّة.

يُحب العقرب بصدق، ويُعامل من يُحب بشكلٍ مختلف عن معاملته للآخرين، ويحاول حمايته بكلّ الطرق، ويفي بكل وعوده ويحترم مواعيده، ويسعى لكسب اهتمامه، ولا يُحاول إثارة غيرة من يُحب، بل على العكس فهو يحاول التقرب منه وكسب وده.
يُفضّل العقرب قضاء الوقت مع من يُحب أكثر من أيّ شخصٍ آخر، ويحاول دائماً تحسين مزاجه عندما يكون سيئاً، ويتحدّث عن المستقبل بوجوده معه.

يُسيطر على العقرب الخوف من الثقة الزائدة بمن يُحب والتعرّض للخيانة أو الصدمة لاحقاً، وذلك بسبب مروره بتجربة سابقة لا تزال آثارها السلبيّة عالقة فيه، فيخشى تكرارها مُجدداً، ويخاف من الرفض لاحقاً، أو من تغيّر مشاعر من يُحب وفقدان إهتمامه مع مرور الوقت.

اقرئي أيضاً: توقعات عام 2021 لبرج العقرب

أضف تعليقا