أبرز 6 صيحات عبايات لرمضان 2021 وطرق تنسيقها 

امتازت عبايات 2021 بالتنوع من حيث القصات والألوان وحتى الطبعات ما يُسهل علينا تنسيق لوكات مميزة وغير تقليدية خلال شهر رمضان الفضيل.


إليكِ أبرز صيحات عبايات 2021، استوحي من لوكات العارضات ونصائحنا لطرق تنسيقها مع الملابس والاكسسوارات.

 


1- عبايات بجهتين غير متماثلتين موضة الموسم

 

 

ركز المصممون على العبايات المصممة بجانبين غير متماثلين لا سيما من ناحية الألوان، قدمت ماركة Wa Dubai عبايه سوداء بجهة رمادية مطرزة بالأسود نُسقت مع فستان أسود وصندال نيود بكعب عريض، فيما ظهرت عارضة Aishaz بعبايه خضراء داكنة بجانب سيمون مطبع نُسقت مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح عالي الخصر.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خليجية باللون الاخضر لاطلالات رمضان

 

2- عبايات بأكمام منفوخة موضة ربيع 2021

 

لا تزال موضة العبايات المصممة بأكمام منفوخة مهيمنة على مشهد الموضة، أحببنا العبايه الأورغانزا السوداء من توقيع ماركة YNM Dubai والتي نُسقت مع فستان أسود، انتقينا لكِ أيضًا العباية البيضاء ذي الأكمام المنفوخة المزمومه برباط وتنتهي على شكل الجرس من توقيع Shatha Essa نسقيها مع فستان أبيض V Neck، جربي أيضًا الفساتين النيود الواسعة.

 

 

 

3- عبايات شفافة لاطلالات سحور رمضان

 

حافظت العبايات الشفافة على تواجدها ضمن مجموعات 2021 لا سيما الموديلات السوداء ونرشحها لاطلالات السحور، أعجبتنا العبايه السوداء المزينة بأجزاء شفافة مزخرفة من الأمام حول أطراف الأكمام من توقيع دار موزان Mauzan نسقيها مع فستان أبيض وصندال ذهبي أو فضي.


نسقي العبايه السوداء ذي الأكمام والأطراف الشفافة من توقيع لوزان Louzan مع فستان بيج فاتح وحذاء نيود مدبب لتزيدي طولك.

 

 

 

4- عبايات مزوده بأزرار لإطلالة عصرية

 

وضع المصممون الكثير من التفاصيل العصرية على العبايات الجديدة بعضهم زودها بأزرار على الجانبين كما في العباية الرمادية المخططة من ماركة سترة Sotra وبعضهم زين العبايه بأزرار فوق بعضها كالقميص مثل العباية النيود من ماركة موزان Mauzan، تناسب هذه التصميمات الطلعات النهارية وننصحك بتنسيقها مع الجينز.

 

 

 

5- عبايات بياقات عريضة موضة 2021

 

ها هى العبايات المصممة بياقات عريضة تثبت حضورها من جديد ويعجبنا منها الموديل الجملي من توقيع ماركة Moistreet المنسق مع فستان أبيض وحقيبة مبطنة باللون الفضي.


للمساء نرشح العباية البرغندية المزدانة بتطريز بسيط على الياقات من مجموعة عفة الدباغ Effa، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أسود وأقراط متدلية مرصعة باللؤلؤ.

 

 

 

6- عبايات بليسية لإطلالة أنثوية راقية في رمضان

 

زينت بعض الماركات تصاميمها بكسرات البليسيه، تركزت في العباية السوداء من Ciel Dubai على أحد الجانبين وفي العباية الزرقاء الفاتحة من Zahra Karmostaji عند الخصر، نسقي هذه الصيحة مع أزياء واكسسوارات كاجوال.

 

 

 

أضف تعليقا