الأمير ويليام يتفوق على أهم نجوم هولييود ويحصد هذا اللقب الغريب!

تفوّق الأمير ويليام، حفيد ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية على أهم نجوم هولييود في قائمة "الأشخاص الأكثر إثارة"، إذ أنه أكثر شخص يتم وصفه بالمثير عبر الإنترنت في المدونات والتقارير والصفحات الموجودة في عمليات البحث على "غوغل"، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبهذا حصل الأمير وليام على أغرب لقب في العالم وهو "أكثر رجل أصلع جذاب في العالم"، بعد أن وجد مجموعة من المعنيين أن دوق كامبريدج البالغ من العمر 38 عامًا يتم وصفه بالـ"مثير" بشكل هائل وصلت إلى 17.6 مليون مرة.

وجاء أسطورة الملاكمة الأميركي، مايك تايسون 54 عامًا في المرتبة الثانية مع 8.8 مليون إشارة إلى أنه "مثير" أو "جذاب" على الإنترنت.

وجاء نجم أفلام الحركة البريطاني وبطل سلسلة "ترانسبورتر"، جيسون ستيثام، البالغ من العمر 53 عامًا جيسون في المركز الثالث، محققا 7.4 مليون نتيجة.

أما المركز السابع فحصل عليه النجم الأميركي جون ترافولتا، بـ3.3 مليون إشارة "مثير"، تبعه النجم الأميركي، بروس ويليس في المركز الثامن بـ3.3 مليون نتيجة، ثم نجم المصارعة الحرة الأميركي، دواين جونسون "الصخرة" في المركز التاسع بـ2.6 مليون نتيجة، بينما كان المركز الأخير من نصيب نجم أفلام الحركة الأميركي، فان ديزل، بـ2.3 مليون نتيجة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم