الفنانة ليلى علوي بالحجاب والجلباب في أحدث ظهور لها

كشفت الفنانة ليلى علوي عن اللحظات الأخيرة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "ست الهوانم" المقرر عرضه خلال أيام قليلة، ضمن سلسلة حكايات "زي القمر"، وظهرت بملابس الشخصية التي تقوم بها في المسلسل ترتدي جلبابا أسود وحجابا.


ليلى احتفلت بعودتها للشاشة الصغيرة بعد غياب دام 5 سنوات، وقامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام يكشف كواليس تصوير آخر مشاهد في الحكاية، وظهرت في نهاية الفيديو لتكشف بعض ملامح شخصيتها داخل العمل لتشويق جمهورها مؤكدة أن الحكاية ستعرض قبل بدء موسم دراما رمضان 2021.

أضافت خلال الفيديو: يا جماعة إحنا بنصور من 6 الصبح، وعملنا كذا لوكيشن، الناس الجميلة الجدعة دي كلها شغالة، وإحنا النهاردة آخر يوم تصوير في (ست الهوانم).

 

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي التلفزيونية كان مسلسل "هي ودافنشي" الذي عرض في رمضان 2016، وشاركها بطولته الفنان خالد الصاوي.

 


ويعتمد مسلسل "زي القمر" على فكرة الحكايات المنفصلة، حيث تكون كل حكاية من بطولة عدد من الفنانين بعنوان منفصل وتفاصيل مختلفة عن باقي الحكايات وتعرض كل حكاية على 5 حلقات، وكانت البداية مع حكاية "حتة مني" للنجمة إلهام شاهين" وتعرض الأن حكاية ثانية من بطولة جومانا مراد بعنوان "مش هنفرح بيكي".

أضف تعليقا