شدتني إليها من أول نظرة وبحثت عنها كثيراً.. محمد عساف يروي تفاصيل قصة زواجه | فيديو

روى الفنان الفلسطيني محمد عساف، تفاصيل قصة زواجه، قائلًا: "تعرفت على زوجتي بالصدفة أثناء تواجد شقيقها في لندن، ودون أي ترتيب".

وقال: "شقيقها تعرف علي وصافحته فور رؤيته وطلب مني أن يلتقطوا معه صورة، ومجرد ما رأيتها شعرت بانجذاب نحوها، وبحثت عنها بعد ذلك حتى استطعت الوصول إليها وبدأت بيننا محادثات عادية دون أي حديث حول الزواج ثم بعد فترة شعرت بالحب نحوها".

وتابع: "بدأ الحديث بيننا وبدأنا نزور بعض فى البيت وتعرفت على أخوتها، وأحببت الترابط العائلي الذي شعرت به داخل عائلة زوجتي".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "بصراحة مع" المذاع على فضائية "MBC 1" تقديم الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال: "أكثر شيء جذبني فيها أنها هادئة كثيرًا، وتأخذ الحياة ببساطة، وكلامها دائمًا في محله، وأنها كانت خائفة مني بسبب شهرتي، وهي تريد الاستقرار في حياتها لكني طمأنتها".

وكان الفنان الفلسطيني محمد عساف، حامل لقب "آراب أيدول"، فاجأ جمهوره ومحبيه بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني خلال شهر أغسطس الماضي.


يذكر أن محمد عساف قرر دخول بزنس جديد، حيث افتتح مطعمه في دبي، والذي حمل عنوان "روابينا".

وحضرت كل من لجين عمران وفاديا الطويل ومجد ناجي افتتاح المطعم، وأجرت لجين مع محمد حوارًا مطولًا في خاصية "الستوري" عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" سألته فيه عن سبب دخوله مجال "البزنس" إلى جانب الفن.

 

 


 

أضف تعليقا