شام الذهبي تعلن رسميًا خبر خطوبتها... والعريس صديق زوج الفنانة درة

أعلنت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة خبر خظوبتها بطريقة مختصرة وخجولة، وقالت إن الزواج سيتم "قريبا جدا".

حديث شام جاء خلال حديث سريع مع برنامج Et بالعربي، حيث غادرت فور عند سؤالها عن موعد الزفاف، وتحججت بضيق الوقت للتهرب من الإدلاء بأية تفاصيل عن الخطوبة التي عقدت سرًا على أحد رجال الأعمال المصريين.

واكتفت بتكرار بكلمة شكرًا عندما تلقت التهنئة على الخطوبة، وبدا واضحًا أنها لا تريد التحدث عن الخطوبة، علما أنها لم تنشر صورة واحدة واضحة لها برفقة خطيبها الجديد، ولكنها كشفت عن هويته بعد مشاركته صورة عبر خاصية الستوري بحسابها على إنستقرام، ليتبين أن اسمه أحمد هلال ويعمل في مجال المقاولات وابن أحد أكبر رجال الأعمال في مصر، وصديق هاني سعد زوج النجمة درة.

يذكر أن أصالة كشفت للمرة الأولى عن قرب ارتباط ابنتها شام أثناء مشاركتها في برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، وأشارت إلى أنها ستتزوج قريبًا من شخص يحظى بعاطفتها هي أيضًا.

وقالت: "هنجوزها قريبًا والشاب اللي حاببته أنا حاببته كمان كتير وإن شاء الله يا رب يكون متل ما أنا متوقعة"، معبرة عن أمنياتها بأن يصدق رهانها هذه المرة بخصوص الارتباط.

وسبق أن أعلنت شام خطوبتها العام الماضي من طبيب في حفل عائلي أقيم داخل منزل أسرتها بحضور محدود لظروف تفشي فيروس كورونا، ولكن بعد قليل اختفت صور العريس، وتم الإعلان رسميًا عن فسخ الخطوبة منذ 6 شهور.
 

أضف تعليقا