حمادة هلال متهم بالنصب والاحتيال... ما القصة؟!  

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل المداح الذي يخوض به الفنان حمادة هلال السباق الرمضاني المقبل الإعلان الدعائي والذي يواجه من خلاله حمادة هلال تهمة الدجل والنصب، ويسعي لإثبات أنه شيخ ولا يقوم بأي أعمال خاطئة. 


فيما تجسد الفنانة نسرين طافش شخصية رحاب وهي أبنة لأحد كبار رجال البلد التي يعيش فيها حمادة هلال ويدخل والدها في صرعات مع بطل العمل .  


 ويستكمل الفنان حماده هلال الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد "المداح" وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. ويشارك في بطولته كلا من أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، ومحمد الصاوي.


 وقدم للسينما والتليفزيون مجموعة كبيرة من ألأعمال من بينهما  "عيال حبيبة" عام 2005، و"العيال هربت" عام 2006، و"الحب كدا" عام 2007، و"حلم العمر" عام 2008، و"أمن دولت" عام 2011، و"مستر أند ميسيز عويس" عام 2012، و"حماتى بتحبنى عام 2014، و"شنطة حمزة" عام 2017، كما قام ببطولة مسلسلات "ولى العهد" عام 2015، و"طاقة القدر" عام 2017، و"قانون عمر" عام 2018، و"إبن أصول" عام 2019.


وكان أخر أعمال الفنان حمادة هلال اغنية "آية من الجمال" من كلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو وتوزيع هادي مسرة، وتعاون فيها مع المخرج عادل سرحان.
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون