حمادة هلال يستعيد ذكريات طفولته بصورة عمرها أكثر من 30 عام

شارك الفنان حمادة هلال جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي علي إنستقرام بصورة استعاد من خلالها ذكريات طفولتها، وعلق هلال علي الصورة وقال "ايام ‏الابتدائية وكيس الكشري مع رغيف العيش والوقوف عندباب مدرسه البنات والجري من بواب المدرسه "، وتفاعل مع صورة حمادة مجموعة كبيرة من نمحبيه الذي أشادوا بوسامته في مرحلة الطفولة . 
وكان الفنان حمادة هلال قد حرص علي نعي الداعية الإسلامية الراحله دكتورة عبلة الكحلاوي ونشر صورتها عبر حسابه علي إنستقرام وعلق علي الصورة قائلا "الله يرحمك ياطيبه الله يجعلك من اهل الفردوس ياام الغلابه الطيبين اسألكم الدعاء الدكتوره عبله الكحلاوي البقاء لله"، حيث كان يربطه علاقة صداقة كبيرة بالداعية الراحلة . 


وكان أخر اعمال الفنان حمادة هلال اغنية "آية من الجمال" من كلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو وتوزيع هادي مسرة، وتعاون فيها مع المخرج عادل سرحان. 


ويستعد حمادة هلال خلال الفترة الحالية للبدء في تصوير مسلسله الجديد المداح الذي انتهي من تأليفه أمين جمال وسيتتولي إخراجه أحمد سمير فرج وجاري معاينة اماكن التصوير واختيار باقي ابطال العمل، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام المقبلة بعد أن ينتهي المخرج أحمد سمير فرج من المرحلة النهائية للمونتاج لمسلسله الدايرة .  

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب