حمادة هلال يحتفل بعيد ميلاده .. لن تتخيلوا عمره! 

يحتفل اليوم الفنان حمادة هلال بعيد ميلاده ال 41 فهو من مواليد 1980 بمحافظة الشرقية، وعمل حمادة هلال في طفولته في مختلف المجالات إلي أن اكتشفت أسرته موهبته الفنية وبدأ مشواره الفني عندما بدأ بالغناء في الموالد والأفراح. 


وقدم حمادة هلال للفن العديد من الأعمال الفنية المميزة سواء علي مستوى الغناء أو التمثيل، فقد قدم مجموعة من الألبومات الغنائية منها درا الزمان ودموع وبخاف وعيال حبيبة وعيش باشا وبحبك أخر حاجه . 


وقدم للسينما والتليفزيون مجموعة كبيرة من ألأعمال من بينهما  "عيال حبيبة" عام 2005، و"العيال هربت" عام 2006، و"الحب كدا" عام 2007، و"حلم العمر" عام 2008، و"أمن دولت" عام 2011، و"مستر أند ميسيز عويس" عام 2012، و"حماتى بتحبنى عام 2014، و"شنطة حمزة" عام 2017، كما قام ببطولة مسلسلات "ولى العهد" عام 2015، و"طاقة القدر" عام 2017، و"قانون عمر" عام 2018، و"إبن أصول" عام 2019.


يشار إلي أن أخر أعمال الفنان حمادة هلال اغنية "آية من الجمال" من كلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو وتوزيع هادي مسرة، وتعاون فيها مع المخرج عادل سرحان.


 ويستكمل حماده هلال الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد المداح الذي يخوض به المارثون الرمضاني المقبل وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. ويشارك في بطولته كلا من أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، ومحمد الصاوي.
 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب