حمادة هلال: أبويا ضربني لما عرف أني بغني

حل الفنان حمادة هلال ضيفا علي برنامج صاحبة السعادة التي تقدمة الفنانة إسعاد يونس، وتحدث حمادة هلال عن بداية مشواره الفني التي بدأت من الأفراح الشعبية، وكشف حمادة هلال خلال الحلقة عن رد فعل والده عندما شاهده في أحد الأفراح الشعبية عندما كان عمره 9 سنوات وعندما صعد للمسرح ليقوم بغناء أغنية " بابا يا بابا يا أعز الحبايب" تفاجئت بصفعة علي رأسي من الخلف على قفايا يعني وتفاجئت بأنه والدي. 


ومنذ ذلك الوقت وتعود أن يحيي الافراح الشعبية بعيدا عن منزله، وأوضح أنه تعرض لمشاكل كثيرة في الافراح الشعبية بسبب البلطجة التي تشهدها خاصة وأن هذه الأفراح تقام في الشوارع . 


وكان الفنان حماده هلال قد حرص علي نعي الداعية الإسلامية الراحله دكتورة عبلة الكحلاوي ونشر صورتها عبر حسابه علي إنستقرام وعلق علي الصورة قائلا "الله يرحمك ياطيبه الله يجعلك من اهل الفردوس ياام الغلابه الطيبين اسألكم الدعاء الدكتوره عبله الكحلاوي البقاء لله"، حيث كان يربطه علاقة صداقة كبيرة بالداعية الراحلة .


يشار إلي أن أخر أعمال الفنان حمادة هلال اغنية "آية من الجمال" من كلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو وتوزيع هادي مسرة، وتعاون فيها مع المخرج عادل سرحان.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب