المصممة السعودية ميساء فؤاد النهدي تطلق مجموعة عبايات رمضان 2021 والعيد

تمكنت المصممة السعودية ميساء فؤاد النهدي اجتهادها ان تضع بصمة لها في تصاميمها للعبايات منذ بداياتها عام 2015، إلى أن ثبتت قدميها في مهنة التصميم، مؤسسة لنفسها علامة خاصة "لو تشلو"، تقدم من خلالها عبايات لكل امرأة أنيقة تحبّ التجدّد، خصوصاً أن التطريز والشك اليدويين جعلا من تصاميمها مفضّلة لدى سيدات المجتمع الخليجي.

 

 

موقع "الجميلة" يلتقي المصممة النهدي، ويستطلع منها أبرز مراحل مسيرتها، واي أهواء جديدة في عالم العبايات، وأيضاً كيف هي مجموعة عبايات رمضان 2021 التي تطلقها اليوم.

 

 

عرّفينا بنفسك
ميساء فؤاد النهدي، أم لثلاثة أطفال، أسكن في جدة، وأحبّ الفن بشكل عام فدرست الفنون. أنا مهتمة بالتصميم وأحب أن أشارك العالم شغفي في مجال التصميم. بكل بساطة حصلت على العديد من الدورات في مجال التصميم، وما زال لدي الكثير الذي أتطلع لتحقيقه في عالم الأزياء.

 

متى شعرت بحبك للأزياء وخاصة العبايات؟
لم أكن أخطط لذلك، فمنذ صغري وأنا شغوفة بالأناقة والأزياء والجمال، وكنت أجد دائماً هذا عالم مرتعاَ واسعاً للإبداع والحسّ المره، وهذا ما جعلني أهتم بهذا المجال، ومع الوقت تحولت هوايتي إلى احتراف.

 

اقرئي أيضا:

موديلات عبايات راقية باللون الزهري لسنة 2021

 

"تفاصيل مجموعتي الأخيرة"

 

 

حدّثينا عن مجموعتك الأخيرة التي اطلقتها.

مجموعتي الأخيرة تعتمد على التنوّع  في الموديلات والأقمشة، فتصاميمي عبارة عن مزج بين الستايل الشرقي و الستايل الغربي، كوني أميل للتصميمات التي تثير الفرح والبهجة، وأركز على الخامات الفخمة التي تليق بالمرأة العصرية، لذا استخدمت قماش الحرير البحريني والسدو البدوي  وقماش اللينين وبوال والشمواه الياباني والتطريز اليدوي بالخيط على العبايات، كما اعتمدت الطرح ذات اللونين، فهي الأكثر طلباً لعام 2021.

 


ما أجمل قطعة صممتها هي الأقرب لقلبك؟
جميع القطع مميزة وكل تصميم له مكانه في قلبي، ولكن الأكثر تميّزاً عباية "البوف" باللون الأزرق البحري، فأنا أعتبرها "فهي وجه الخير عليّ" وقد لاقت استحسان من الجميع.

اقرئي أيضا:

عبايات ملونة موضة 2021 لاطلالات رمضان


مجموعة رمضان 2021 وعيد الفطر

 

ماذا عن عبايات رمضان، كيف حضّرت نفسك لدخول الموسم؟
ستكون مجموعة رمضان متنوعة من حيث تضمنها تصاميم تناسب السهرات الرمضانية، واستخدامي فيها أقمشة فخمة وخفيفة ذات طابع خاص. وهي أيضاً تناسب الأجواء الصيفية، من حيث القصات والألوان المتنوعة والأقمشة البدوية. بلا شك هذه الموديلات تناسب من تبحث عن عباية عصرية وأنيقة ومحتشمة في الوقت نفسه. كما أنني جهزت أيضاً لعيد الفطر كولكشن تبصمه الألوان الغامقة مثل الأسود والرمادي والزيتي والموف، وهي مخصصة لصلاة العيد وللزيارات العائلية وتبادل المعايدة.


"من أبرز التحديات مواجهتنا والصمود أمام أزمة كورونا"

 

 

ما هي أبرز الصعوبات التي واجهتك في تأسيس براند "لو تشلو"؟
واجهتني صعوبات كثيرة في إثبات بصمتي كمصممة سعودية تطمح بالوصول للعالمية، خاصة من حيث كسب العملاء. كما أن عدم تملكي الخبرة الكافية كان العائق الأبرز في بداياتي. وأيضاً حينما يكون التخصّص الذي نخوضه حديثاً بالنسبة للمرأة السعودية، علينا أن نثبت جدارتنا فيه أكثر من غيرنا. وإذا أردنا تثبيت لمساتنا كمصممات سعوديات، يجب علينا السعي نحو العالمية لنصنع بصمتنا الخاصة. ومؤخراً كان من أحد العوائق التي كانت بمثابة تحدّ كبير بالنسبة لي، هو الصمود خلال جائحة كورونا، خاصة وأن نسبة المبيعات تأثرت بشكل كبير.

 


إلى أي مدى استفدت من مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق لبراند "لو تشلو" Lucello؟

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي كل حياتنا، وقد باتت من أهم منصات الإعلام التي نستخدمها للترويج عن منجاتنا. ولكن رغم ذلك لا أحب ان أعتمد بشكل كبير على الدعاية، ولديّ قناعة بأن المنتج الجيد هو أفضل وسيلة للدعاية عن صاحبه، وأنا حالياً اأعرض تصاميمي في البوتيكات، وأيضاً من خلال المشاركة بالمعارض.

 


من هو مصممك المفضل في الوطن العربي؟
زهير مراد.


ما هو لونك المفضل؟
الأزرق البحري والأبيض.

 


لو لم تكوني مصممة عبايات، من أين سوف تشترين عبايتك؟
من منار الراوي، لاميه كوتور عبدالله خان، مشاعل البقمي.

 

 

كيف يمكن لقترئات موقع "الجميلة" الحصول على تصاميمك؟

يمكنهن شراء منتجاتنا من نقاط البيع: بوتيك حكاية ناز في الروضة، واتليه ساره في الفيحاء.
كذلك عن طريق حساب الانستغرام Luccello_abaya@

 

 

اقرئي أيضا:

موديلات عبايات خليجية باللون الاخضر 2021

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات