فساتين زفاف للمحجبات موضة 2021 من انستقرام

تشكل اطلالات الفاشينيستا المحجبات بفساتين الزفاف2021 على انستقرام دليلًا يمكن لأي عروس محجبة أن تستعين به للحصول على أفكار لموديل فستانها في ليلة العمر.


شاهدي الصور التي جمعناها من انستقرام مؤثرات الموضة المحجبات واستوحي منها.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف محجبات محتشمة 2019 بقصّات ناعمة

 


فساتين زفاف للمحجبات بستايل فيكتوري 

 

برزت هذا العام موضة فساتين الزفاف ذي الياقة العالية المكشكشه والتي أعادت إلى الأذهان الستايل الفيكتوري، تناسب هذه الصيحة المحجبات حيث تؤمن لهن لوك محتشم وتمكنهن من إعتمار التوربان المطرز بدلًا من الطرحة التقليدية وإرتداء أقراط متدلية مرصعة.


اذا كان التوربان سادة يمكنك تزيينه بالتيجان المرصعة الرائجة شرط أن تنسجم مع تطريز الفستان.

 

 

 

فساتين زفاف منفوشة موضة 2021 للمحجبات

 

تبقى فساتين الزفاف المنفوشة متربعة على عرش الموضة وهى وسيلتك لتطلي كملكة متوجة في يوم زفافك كما تساهم بشكل كبير في إخفاء عيوب الجسم سواء النحيل أو الممتلئ، اختاري فستان مطرز بالطول لتزيدي من طولك أو فستان مغلف بالكامل بالشك اليدوي البارز في حال كنتِ نحيفة وترغبين في منح قامتك مدى أعرض.

 


 

 

فساتين زفاف بأكمام منفوخة للمحجبات 

 

طالت الأكمام المنفوخة فساتين الزفاف وقُدمت بقصات مزمومه حول المعصم وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة محتشمة وراقية اكتفي بتزيين إطلالتك بخاتم مرصع بفص كبير أبيض أو ملون وتجنبي إعتماد الأساور حتى لا تفسدي أناقتك في ليلة العمر.

 

 

 

فساتين زفاف ناعمة موضة ربيع 2021

 

اذا كنتِ تحضرين لحفل زفاف سيُقام خلال النهار أو وسط العائلة بالمنزل فيُفضل أن توجهي خيارك نحو الفساتين الناعمة السادة الخالية من أي تطريز والتي تأتي بخامات ناعمة مثل الستان وقصات منسدلة تجمل القامة وتزيدها طولًا.

 

 

أضف تعليقا