أفكار مكياج سهرة خليجي من وحي بلقيس فتحي

 

 تعتبر بلقيس فتحي ملهمة للمرأة الخليجية العصرية في طريقة تطبيقها لمكياج السهرة الخليجي الفخم، فهي تدرك تماما طريقة اختيار ألوان المكياج التي تليق بلون بشرتها السمراء. فإطلالاتها الجمالية غالباً ما تخطف الانظار بتناغمها  الشديد مع فساتينها وتسريحات شعرها، حيث تختار لعينيها اللوزيتين مكياجاً ساحراً وجذّاباً للغاية ولشفاهها الألوان الهادئة و تعتمد لبشرتها اللّون المناسب بنغمة برونزيّة خافتة وطبيعيّة، فتبدو أكثر توهّجاً.

من خلال اطلالات بلقيس فتحي الاخيرة استوحينا لك سيدتي أفكار مكياج سهرة خليجي فخم  لسهراتكِ ومناسباتكِ.

 

مكياج سموكي ذهبي

تميل بلقيس فتحي في كثير من الأحيان إلى اعتماد مكياج عيون سموكي بالظلال الذهبيّة حول العينين مع رموش متباعدة وكثيفة، فهي لا تستغني عن التركيبات البرّاقة التي تحتوي على نغمة ذهبيّة متوهّجة تعزّز من تألّق مكياج العينين تحت الإضاءة مع مكياج بشرة  برونزية فاتحة وشفاه بلون كلاسيكيّ نيود ورومانسيّ في الوقت نفسه.

في هذه الاطلالة اعتمدت بلقيس المكياج الدخاني باللون الاسود على الزاوية الخارجية للعين واختارت اللون الذهبي البراق على الزاوية الداخلية كذلك تحت الرمش السفلي للعين ولتكبير العين وتوسيعها وضعت قلم كحل بني داخل العين ومع هذه الاطلالة اعتمدت أحمر الشفاه النيود ليكون التركيز على مكياج العيون.

 

مكياج وردي


من أحبّ الأساليب في المكياج إلى قلب النجمة بلقيس فتحي، الظلال الورديّة الترابيّة المطفأة لبشرتها، شفتيها وعينيها، دفء في الألوان ساحر!
لوّني الجفن العلوي و الرمش السفلي للعين باللون البني وضعي الظلال باللون الوردي في الزاوية الخارجية وحتى كسرة العين وأضيئي زاوية العين الداخلية باللون اللؤلؤي واعتمدي اللون الوردي النيود للشفاه. ولا تنسي سحب العين باعتماد رسمة الايلاينر المجنح .

 

مكياج سموكي برغندي 

تحب بلقيس اعتماد المكياج السموكي بجميع الوانه وهنا نلاحظ أنها اعتمدت المكياج السموكي بنغمات ملونة واختارت اللون البرغندي، فطبقت الظلال السوداء على الزلوية الخارجبة للعين والظلال البرغني على الجفن المتحرك للعين ورسمت خط ايلاينر مجّنح واستعانت بالرموش الاصطناعية الكثيفة على خطّ الرموش العلويّة لعيون عربيّة جذّابة مع بشرة وشفاه برونزيّة هادئة.

 

إليك أسرار مكياج بلقيس فتحي

1. تعتمد بلقيس فتحي في أغلب إطلالاتها الجماليّة على تحديد عينيها بالكحل الأسود الناعم أو الملطخ، كما تختار للجفون ظلال العيون المقاومة للماء. تقوم بسحب اللّون إلى خارج العينين لمنحهما شكلاً أقرب لعيون القطّة بخطّ رفيع يعزّز من جمال عينيها العربيتيّن.

2. تركّز بلقيس على المكياج للعيون الشرقيّة فتمنحها الكثير من البريق وتناغماً مع لون الخدود والشفاه لتكون النتيجة النهائيّة مكياج هادئاً ودافئاً.

 

3. تميل بلقيس فتحي إلى المكياج النحاسيّ، البرونزيّ، البنّي والترابيّ بشكل عام إلى جانب المكياج السموكي بالألوان الرماديّة الداكنة، كما تتقن مزج الألوان، فتعتمد أكثر من لونين أو ثلاثة على الجفون وتنمّق الجفون المتحرّكة بظلال برّاقة.

4. تعمد إلى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بدلاً من الرموش الاصطناعية وتختار منها أفضل الأنواع المقاومة للماء والتي تعمل على تطويل وتكثيف الرموش

5. وللشفاه، تختار بلقيس لوناً مشتقّاً من لون الخدود بنغمات الورديّ، الخوخيّ، أو الكاشمير القريبة من اللّون الطبيعيّ للشفاه وكذلك البرتقاليّ، النحاسيّ أو الأحمر الجريء في المناسبات المميّزة.

 

اقرئي أيضاً: 

بلقيس بين الأمس واليوم وهذه مراحل تطورها الجمالية

 

أضف تعليقا