مكياج خليجي آسر لعروس العيد

لعاشقات المكياج الخليجيّ الجريء والبارز مع رسومات عيون عربيّة وشرقيّة، شفاه منحوتة وبشرة مخمليّة خالية من أيّ عيوب، هذه نماذج من المكياج بالأسلوب الخليجيّ تتلاءم مع عروس العيد.



مكياج خليجيّ سموكي داكن لعروس العيد

 

مكياج العيون الشرقيّ بأسلوب السموكي من نماذج المكياج التي تحبّذها العديد من العرائس، سواء مع ظلال داكنة أو فاتحة. إنْ كنتِ تحبّذين هذا الأسلوب، إليكِ طريقة تنفيذه بالخطوات:

يمرّر اللّون الأبيض على دمعة العينين، أسفل الحاجبين وعلى خطّ الرموش السفليّ من الداخل لتفتيح العينين وتوسيعهما.

لا يكتمل جمال الظلال السموكي إلّا مع خطّ الآيلاينر المجنّح مع تكثيف الظلال السوداء المموّهة والخفيفة تحت الجفن السفليّ ثم تكثيف الرموش بطبقات متكرّرة من الماسكارا السوداء.

كوني أكثر جرأة في اختيار ألوان أحمر الشفاه الداكنة أو الصارخة لتتناغم مع مكياجكِ الشرقيّ الخليجيّ بنغمة زهريّة، لحميّة، بنيّة أو حمراء.

 



 

 

مكياج خليجيّ برونزيّ لعروس العيد



الظلال البرونزيّة والدرجات الترابيّة والبنيّة بنغمات الميتاليك أحد نماذج المكياج الخليجيّ يناسب عروس العيد، تنحت البشرة بالبرونزر والهايلايتر، تلوّن الجفون، البشرة والشفاه بظلال برونزيّة متناغمة باستخدام فرش المكياج المناسبة مع نثر القليل من اللّون الذهبيّ البرّاق على زوايا العيون الداخليّة أو خطّ الرموش السفليّ لمنح العينين المزيد من السعة مع تمديد الظلال البرونزيّة مع اللون البنيّ بطريقة مجنّحة.

 



 

مكياج خليجيّ مشرق لعروس العيد


إذا كنتِ ستعتمدين العدسات الملوّنة، اختاري ظلال العيون باللّون الذي يبرز لون عينيكِ الملونتين، جرّبي الظلال الزرقاء الداكنة والخضراء على الجفون بأسلوب السموكي مع التركيز على إضاءة العينين ورسمهما بالكحل العربيّ من الداخل وخارج خطيّ الرموش العلويّ والسفليّ.

إليكِ بالصور مكياج خليجيّاً مميّزاً وساحراً لعروس العيد مع خطوط الآيلاينر العصريّة، الرموش الكثيفة، الشفاه الممتلئة والبشرة المنحوتة. أيّاً منها ستختارين؟

أضف تعليقا