مكياج خليجي ناعم بأسلوب بثينة الرئيسي

يبدو أن مكياج بثينة الرئيسي المتنوع يعد مصدر إلهام مميز ولافت، لمكياج المناسبات الكبيرة وحفلات الخطوبة والعروس التي تهوى الأسلوب الخليجي في مكياج العيون والبشرة والشفاه، بإطلالات جمالية عصرية وجريئة تناسب الطرحة البيضاء، وتنافس بجمالها بريق الألماس النقي المتألق على فستان هذا اليوم الكبير.

 

 

 

 

الظلال الترابية والبرونزية المتناغمة

 

 

 

اقرئي أيضاً:

  مكياج خليجي بأسلوب هدى حسين بمناسبة عيد ميلادها

 

 

تختار بثينة الرئيسي لبشرتها الحنطية تدرجات الأساس والظلال الترابية والبرونزية، التي تتناغم بألق شديد على البشرة والعيون، وتحديداً على الجفون العليا والسفلى مع نغمات الألوان البراقة الفاتحة على دمعة العيون وتحت الحاجبين.

 

 

 

 

الآيلاينر الأسود البارز

 

 

 

 

يعد الآيلاينر الأسود من أساسيات المكياج الخليجي؛ لرسم خط الرموش العلوي بخطوط شرقية مسحوبة إلى الخارج بإتقان شديد، والخط الرفيع الممدود من داخل العين بدءاً من دمعة العين بخطوط رفيعة وواضحة ومتقنة، تفيض بالأنوثة والسحر والجمال، وتعزز من جمال وسعة العيون وسحرها؛ خاصةً مع وصلات الرموش المستعارة على الجفن العلوي لمكياج عيون ثقيل وبارز، وألوان أحمر الشفاه القوية والجريئة مع الحواجب العريضة وتسريحات الشعر العصرية والمبتكرة.

 

 

 

 

تعرفي على أحدث إطلالات بثينة الرئيسي الجمالية، وأسلوبها العربي الأصيل في المكياج الخليجي المميز والجذاب، والذي يبدو مناسباً جداً للعروس والمناسبات.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا