الثنائي الأكثر اناقة بين المشاهير

  • لا تقتصر الأناقة والمنافسة الهوليووديّة على إطلالات النجوم وحدهم، بل هناك منافسة تتابعها صحافة المشاهير بشغف في الوقت عينه، وهي أناقة  الأزواج، الذين يحرص بعضهم على تنسيق إطلالاتهم بألوان متناغمة على السجّادة الحمراء، أو حتى في المناسبات اليوميّة والاجتماعيّة العاديّة، في حين يمنح بعض إطلالاتهم شخصيّة خاصّة تمثل بصمتهم المميّزة.

    1- ماثيو ماك كونوثي وكاميليا ألفيس: يلقّبهم البعض بأنّهم أعزاء السجّادة الحمراء، لما يقدمونه من إطلالات أنيقة في كلّ مرّة، بألوان جريئة واختياراتهم المتميّزة.

    2- بيونسه وجي زيد: إنّه الثنائيّ الموسيقيّ الأنيق الذي يحمل شغفاً تّجاه الموضة.تميل بيونسيه عادةً على السجّادة الحمراء لأثواب من تصميم جورجيو أرماني، إيلي صعب وفيرزاتشي، في حين يلتزم زوجها بالمصمّم توم فورد.

    3- جيمس رايتون وكيرا نايتلي: محبوبان من مجتمع الموضة، فكيرا نايتلي لا تخطئ أبداً في اختياراتها، حتى عندما تعيد ارتداء بعض قطعها المفضلة من شانيل، ويبدو أنّ حسّها بالأناقة قد انعكس على زوجها جيمس رايتون.

    4- بلاك ليفيلي ورايان رينولدز: الزوجان اللّذان تزوّجا بسريّة وهدوء العام الفائت، غالباً ما يحاولان مطابقة ملابسهما بأناقة، حتى أنّ شانيل صار يستلطف حضور النجمة الشابة ويقدّم لها فساتين تتلاءم والسجّادة الحمراء.

    5- براد بيت وأنجلينا: أكثر الأزواج إثارة وشهرة في العالم، قلّما يخيّبان آمال المعجبين بإطلالاتهما، فأنجلينا وبراد يمنحان الأناقة لما يرتديانه ويزيدانه جمالاً.

    6- جيسيكا بيل وجيستين تمبرليك: الزوجان الجديدان يظهران بشكل أنيق معاً دوماً، حيث يبقيان على إطلالاتهما مواكبة جدّاً للموضة وغير متوقعة.

    7- جينيفر أنيستون وجستين تيرو: يحافظ الزوجان على البساطة والأناقة في معظم الأوقات، جينيفر تفضّل الأثواب دون أكمام، والتي تظهر جمال ورشاقة قوامها.


    8- ويل سميت وجادا بينكيت سميث: السحر الذي لا يقاوم، الثقة والترابط. إنّهما الزوجان المفضّلان في هوليوود، تحبّ جادا الفساتين ذات الألوان القويّة من توقيع مصمّمين عالميّين مثل روبيرتو كافاللي ومونيك لولير، في حين يظهر ويل بشكل أنيق دوماً وصارم ببدلات التوكسيدو اللّامعة والجميلة.
     

    أضف تعليقا