أتقني ماكياج المشاهير من منزلك

تكشف خبيرة الماكياج Ruby Hammer أحدث اتّجاهات المشاهير لهذا الموسم وتخبركِ كيف تحقّقين لوك مماثلاً من منزلكِ.

 

جيسيكا ألبا

تمّ استخدام كريم أساس بلون الكراميل الذهبيّ لإيجاد بشرة دافئة متوهّجة. ويشعّ الخدّان بمسحة ذهبيّة ناعمة على أعلى عظمتيّ الخدّين. تمّ تمشيط الحواجب للأعلى مع تركهما على شكلهما الطبيعيّ، في حين تمّ مزج ظلال عيون برونزيّة على المحيط، كما تمّ تحديد خطّ الرموش العليا بآي لاينر أسود وعقصهما للخارج قليلاً.

وتأتي المفاجأة بتلوين الشفتين بلون أحمر كرزيّ عميق يزيد من توهّج ماكياجها البرونزيّ المتألّق.

 

ساندرا بالوك

لوك ساندرا بسيط ولكن ملفت جدّاً على البساط الأحمر. فقد تمّ استخدام كريم الأساس شبه المطفأ الذي يمنح بشرة ناعمة ومصقولة، مع وضع الكونسيلر بشكل بارع لإخفاء الظلال السوداء والعيوب.

تمّ تشذيب حاجبيها وملؤهما، ومن الملاحظ ألّيس هناك من لون ملفت على وجهها باستثناء الكحل والماسكارا وربّما الشفاه الورديّة "الرائعة". كما حدّدت عينا ساندرا بظلال عيون محايدة. وضعت طبقات عدّة من الماسكارا على عينيها كي لا تبدو مرهقة. ثمّ تمّ وضع بلاشر ورديّ على تفاحتيّ الخدّين. استخدم اللّون الورديّ مع لمسة من الغلوس على شفتيها لمزيد من الرونق والنعومة على كامل ماكياجها.

 

ناتالي بورتمان

يبرز لوك ناتالي الجريء عيناها اللّتان تشبهان عينيّ الغزال اللتين تعتبران على نطاق واسع أفضل ميزاتها. والاختلاف هو في لون :خطّ الايلاينر الذي جاء أزرق بدلاً من الأسود الدخانيّ التقليديّ.

بشرتها ليست فاتحة جدّاً أو برونزيّة جدّاً، فتمّ وضع بلاشر ورديّ على الخدّين. وتمّ تلوين الشفاه بغلوس ورديّ لحميّ لجذب الانتباه إلى العينين. وتمّ تشذيب حاجبيها وملؤهما وتمشيطهما للأعلى.

يلي ذلك استخدام ظلال عيون مائلة إلى الأزرق الناعم، بما في ذلك خطّ الرموش العليا مع جعل اللّون أعمق عندهما، ومدّ الخطّ للخارج قليلاً كما عيون القطّة. تمّ تحديد خطّ العين الداخليّ السفليّ بقلم كحل بنيّ. وكلمسة أخيرة، تمّ وضع ماسكارا سوداء على الرموش مع تكثيف الرموش العليا لفتح العينين وتوسيعهما.

 

بينيلوبي كروز

لوك بينولوبي منعش وطبيعيّ، يتماشى مع أناقتها وتسريحة شعرها.

تم توحيد لون بشرتها ولكن دون تغطيتها بكثافة، ممّا منحها لوك صافياً، في حين تمّ تلوين خدّيها ببلاشر خوخيّ بارز. تمّ تشذيب حاجبيها، وهو أمر مهمّ مع الشعر المسحوب إلى الوراء ليجذب الانتباه للعينين المشبعتين باللّون الأسود والظلال البرونزيّة والذهبيّة.

بعد ذلك، تمّ وضع ظلال عيون لامعة بلون محايد على الجفون وإضافة لون برونزيّ على محيط العينين. استخدم لون نحاسيّ ذهبيّ تحت الرموش السفلى مع مجموعة من الرموش الاصطناعيّة. وماكياج الشفاه كان خفيفاً عبارة عن غلوس ناعم عزّز براءة وأنوثة كامل تقاسيم الوجه.

أضف تعليقا