نصائح تنسيق إطلالات العمل من وحي أناقة الملكة رانيا

هى إحدى أيقونات الأناقة في الوطن العربي، تشتهر بعشقها للأزياء ذات الطابع الكلاسيكي المحتشم لذلك اطلالاتها تعتبر مصدر إلهام رائع للمحجبات، نرصد لكِ في هذا المقال أجمل اطلالات الملكة رانيا لتستوحي منها تنسيقات راقية تناسب نهار عمل.


اقرئي أيضا : ازياء الملكة رانيا يطغى عليها التطريز الجذاب

 



 

 

البناطيل عالية الخصر لقامة ممشوقة على طريقة الملكة رانيا

 

تحرص الملكة رانيا العبد الله على إتباع آخر صيحات الموضة ولكن بما يتناسب مع ستايلها الكلاسيكي، لذا كانت البناطيل عالية الخصر رفيقتها في الكثير من المناسبات الرسمية لا سيما النهارية منها.


في إحدى الإطلالات نسقت البنطال الواسع المطبع بخطوط متقاطعة مع بلوزة زرقاء بأكمام طويلة مزمومه عند المعصم ومزينة برباط طويل حول العنق، وفي اطلالة اخرى ارتدت البنطال الأسود المزود بحزام بطرف منسدل مع قميص أبيض وحقيبة كتف سوداء وحذاء Pointy أسود.

 

 

 

التنانير متوسطة الطول لإطلالة محتشمة من وحي الملكة رانيا

 

تؤمن التنورة متوسطة الطول لمن ترتديها لوك أنثوي محتشم وأنيق، وقع إختيار الملكة رانيا على التنانير مستقيمة القصة التي أظهرتها بقامة أطول ونسقتها مع قمصان وبلايز من نفس لونها لإطلالة ناعمة ونسقتها مع الأحذية المدببة بالكعب الرفيع التي تفضلها وتلجأ إليها لحضور مختلف المناسبات والفعاليات.


تأتي التنانير بقصة A Line المميزة بقصاتها الواسعة على أول قائمة الأزياء التي تعشقها الملكة رانيا وتحرص على تنسيقها مع بلايز ناعمة بخامات خفيفة تناسب نهار عمل طويل.

 

 

 

 

الفساتين الميدي المحتشمة وطرق تنسيقها على غرار الملكة رانيا

 

الجئي إلى الفساتين متوسطة الطول المصممة بتنانير واسعة وطويلة يصل طولها أعلى الكاحل ببضع السنتيمترات ونسقيها على طريقة الملكة رانيا مع الأحذية والصنادل الناعمة أحادية اللون، كما يمكنك إنتعال البوت بالرقبة التي تغطي الكاحل Ankle boots لتحصلي على لوك خريفي مميز.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات