تحول جديد في قضية براد بت وآنجلينا جولي قد يعيد ابنته للعيش معه

منذ أربع سنوات، بدأت معركة الحضانة والنفقة بين براد بيت وأنجلينا جولي، ليدخل الثنائي في مباراة شرسة، أشيع منذ فترة أن أنجلينا كادت أن تحرز هدف الفوز فيها أخيراً

إلا أن أموراً جديدة كشفت في القضية قد تجعل شيلو  الإبنة البيولوجية والكبرى لكل من أنجلينا وبراد، تنتقل للعيش مع والدها للأبد.

فكان براد قد صرح لمصادر اعلامية منذ فترة بأنه يشعر بالثقة والهدوء بعد أن عرف أنه سيتمكن من رؤية أطفاله الأصغر سناً في المستقبل، وأنه أمله الآن أن تأتي شيلو للعيش به، وهي تحديداً طالما ارتبط بها بعلاقة قوية ووطيدة، وكانت قد عبرّت عن رغبتها في العيش مع والدها العجوز العزيز.

وحتى الآن لا تزال الآمال ضعيفة في قضاء وقت ممتع مع أطفاله الخمسة الصغار  باكس ، 17 عامًا ، زهرة ، 16 عامًا ، شيلو ، 14 و 12 عامًا ، والتوأمان  البيولوجيان نوكس وفيفيان ، لا سيما مع محاولات أنجلينا العنيفة للحفاظ على الحضانة الكاملة هم.

منذ انفصالهما في عام 2016 ، أنفقت النجمة ثروة كبيرة في الرسوم القانونية المتعلقة بالحضانة الكاملة وإتمام الطلاق، إلا أنه وعلى ما يبدو لم تعدّ تتحمل أنجلينا دفع المزيد من النفقات على الشؤون القانونية. وذلك بالرغم من الأرباح التي جنتها من بيع لوحة نادرة لنستون تشرشل – والتي كانت عبارة عن هدية رومانسية من براد في عام 2011 - مقابل 14.9 مليون دولار ، والتي بالأساس أثارت تكهنات بأنها تسعى لتصحيح وضعها المادي المتعثر، وذلك من وحي توقعات بعض المحللين، الذين يقولون أنه وبالرغم من كون أنجلينا تتقاضى حوالي 100 مليون دولار شهرياً، لكن لديها الكثير من النفقات للموظفين الذين يعملون لديها والعقارات التي تدفع أقساطها، عدا عن مصاريف أبنائها أصحاب الأذواق باهظة الثمن.

" ويعتقد أصدقاء براد أنها تعاني من ضغوط إدارة أسرة مكونة من ستة أطفال بمفردها، وتقوم برفض أي محاولات من براد لمساعدتها بدافع التكبر"

بالإضافة إلى التكلفة العاطفية والتي استدعت العلاج النفسي والسيكولوجي للعائلة، كما اعترفت أنجلينا 45  نفسها في لقاء لها قائلة "أن السنوات القليلة الماضية صعبة للغاية، قمت بالتركيز فيها على علاج الأسرة، ومع ذلك أنا لازلت أعاني ولست متواجدة.. لا استطيع أن أكون أنا"

بالنسبة لبراد البالغ من العمر 57 عامًا ، والذي يطالب بحضانة مشتركة لأطفاله الخمسة، فإن مادوكس الإبن الأكبر والذي يبلغ من العمر 19 عاماً يكاد أن يصل سن الرشد، وهو لأجلهم يبذل قصارى جهده ليبدو أمام القضاء الشخص المناسب لتبني الحضانة كأب مخلص.

فلديه عمل ناجح، وحياة مهنية ممتازة وشركة الإنتاج الخاصة به تزدهر، وتصرفاته رزينة ومحاط بالمؤثرات الجيدة، فحتى وإن طالت أمد معركة الحضانة، ستزداد فرصته للظهور بشكل مثالي أما القاضي وإلى أي حد تغير للأفضل" ولكنه لا يزال يحتاج لتراجع أنجلينا عن بعض من عنادها".

وربما إذا فقدت شيلو ستفقد علقها ولكن براد يعتقد أنه في موقف قوي يجعله قادر على حماية طفلته، وأن يحافظ على أطفاله سعداء"

يذكر أن شيلوه هي الأٌقرب شبهاً له من بين أبنائه، لا سيما مع اعتمادها لقصات الشعر البوي ونمط الأزياء الشبابي.

أضف تعليقا