علامة "ليم" السعودية تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2021

 أطلقت ليم، العلامة السعودية الرّائدة في مجال الأزياء المحتشمة، تشكيلتها الجديدة من الأزياء النسائية لموسم ربيع وصيف 2021 في شهر مارس، وذلك ضمن متاجرها في السعودية و الإمارات و البحرين وعبر تطبيقها الإلكتروني المتوفر لعملائها في السعودية. وتجمع تصاميم التشكيلة الجديدة لهذا الموسم بين الإطلالة المحتشمة ولمسات الموضة العالمية. وتجسد تشكيلة ربيع وصيف 2021 رؤية ليم في المزج بين القصات المحتشمة والصيحات العصرية معاً وتضم العديد من القطع الأساسية للإطلالة الراقية لتلبي أذواق محبات الأناقة ممن يفضلن هذا النوع من الأزياء حسب خلفيتهنّ الثقافية أو ذوقهنّ الشخصي.

تتألّق التشكيلة الجديدة بلمسات أنثوية تبرز في طبعات الأزهار والفساتين المزينة بالزخارف النباتية والتدرجات اللونية الجميلة والكسرات المتدرجة والأقمشة الشفافة. وتظهر اللمسات الجريئة والجذابة في قصات الأكتاف البارزة، والألوان الحيوية، والتفاصيل المعدنية والطبعات التقليدية والقمصان المزينة بالرسومات بالإضافة إلى الاستخدام الكلاسيكي واللافت للنظر التدرجات اللونية الأحادية. 

وتسلط هذه التشكيلة الضوء على اهتمام العلامة بأدقّ التفاصيل من خلال اللمسات المعاصرة والطبقات المتجانسة وإمكانيات تنسيق القطع بسهولة. حيث تمزج التصاميم بين الألوان الحيادية مع لمسات من الألوان الجريئة لابتكار إطلالة مستوحاة من السبعينات مثل البنطلونات الواسعة ذات الخصر العالي والفساتين الفضفاضة بطابعها المفعم بالأنوثة، بالإضافة إلى أغطية الرأس المزينة بعقدة لتستكمل إطلالة السيدة العصرية المحتشمة.
وتتألق تصاميم ليم الجديدة بألوان نابضة بالحيوية مثل تدرجات الأبيض والذهبي اللامع والأزرق الفاتح والأزرق الداكن والأسود الداكن التي تتمازج بأناقة مع تدرجات من الأصفر الدافئ و البرتقالي والفيروزي. وتتزين القطع بلمسات فريدة من اللون الوردي مع الأصفر والزمرّدي والأخضر الغامق واللون الكاكي الذي يعدّ أساس الإطلالة الصيفية المميزة.

وتواكب هذه التصاميم أحدث الصيحات حول العالم كما تمزج بين الأناقة العصرية والراحة، حيث عملت ليم على تصميم مجموعة من ملابس النوم بما فيها قمصان النوم المريحة. ويتجلّى اهتمام ليم بتقديم أزياء ذات جودة عالية في الحياكة الأنيقة واختيار أقمشة الصوف والجيرسيه المميزة. كما استخدمت العلامة في تشكيلتها مجموعة جديدة من الأقمشة مثل قماش تنسل الناعم والفريد وفيسكوز الخيزران والجاكار القطني.

وتتميز تشكيلة ليم لهذا الموسم بالعبايات الأنيقة بلون واحد ونقشات نابضة بالحيوية بتدرجات اللون الرمادي والعبايات ذات الألوان الجريئة التي تتمازج مع لمسات لونية مناسبة. كما تبرز ضمن التشكيلة التصاميم التي تجمع بين الفستان والعباية معاً لتقدم خياراً مثالياً خلال فصل الصيف تغني عن الحاجة لتنسيق عدّة قطع. 

حققت ليم منذ انطلاقتها في عام 2018 شعبية لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال عشرة متاجر وتطبيق مخصص لعملائها في السعودية.

تتوفر تشكيلة ربيع صيف 2021 في كافّة متاجر ليم في المنطقة وعبر تطبيقها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية بدءً من 10 مارس 2021. 

 

اقرئي أيضاً: 

أبرز موديلات العبايات والقفاطين من وحي المشاهير

أبرز إطلالات نجمات المغرب بالقفاطين والجلابيات

قفاطين وجلابيات عصرية من وحي نجمات المغرب

أضف تعليقا