علامة "جيمي تشو" العالمية تطلق مجموعة حصرية جديدة من أدوات المكياج

بعد تاريخ طويل حافل بالشهرة والنجاح في عالم الأحذية والحقائب الراقية، قررت علامة "جيمي تشو" إطلاق مجموعة حصرية لا تُقاوم من أدوات المكياج التي تساعدك على الظهور بإطلالة مذهلة كالنجمات، وهي تتكون من مجموعة أنيقة ومتميزة من طلاء الأظافر وأحمر الشفاه والعطور الساحرة. وتجسد المجموعة، التي تحمل اسم "مجموعة الجاذبية"، نفس المزيج الفريد الذي تشتهر به جميع تصميمات "جيمي تشو"، والذي يجمع بين الأنوثة، والأناقة، والجرأة، والجاذبية.  فطلاء الأظافر وأحمر الشفاه يأتيان بألوان جريئة ورائعة، بينما تتميز جميع عطور المجموعة بعبيرها الساحر الأخاذ. وتناغمًا مع هذه التجربة الراقية، تأتي جميع المنتجات في صناديق فاخرة بألوان النود الأنيقة المزينة باللمسات الذهبية الناعمة. 

وتعتمد هذه المجموعة الاستثنائية على سحر البريق والألوان وتعكس الإطلالة الواثقة والروح الجريئة اللتين تتمتع بهما امرأة "جيمي تشو". 

وتتميز جميع منتجات المجموعة بلمساتها المبتكرة التي تمنحك إطلالة فريدة تميزك عن الأخريات وتقدم لك مفهومًا جديدًا للجاذبية والجمال، وتتكون من 10 ألوان مختلفة من أحمر الشفاه، و6 ألوان من طلاء الأظافر، و6 عطور ساحرة، وجميعها مستوحاة من التصميمات الأيقونية لعلامة "جيمي تشو".   فالتصميم الخارجي للعبوات لا يقل جاذبية عن مكوناتها الداخلية المذهلة، حيث يتميز بكثافة اللمسات الذهبية الأنيقة التي تضفي مزيدًا من السحر والفخامة على هذه التجربة الجمالية الفريدة. 

المجموعة


أحمر الشفاه


تقدم "جيمي تشو" 10 ألوان رائعة من أحمر الشفاه، وتتميز جميعها بألوانها الغنية التي تدوم طويلًا وتناسب كافة الأذواق والمناسبات، بدءًا من الأحمر القاتم والوردي الصارخ، وحتى اللون الخمري الأنيق وألوان النود الطبيعية.
وتأتي جميعها في عبوات ناعمة بألوان النود المزينة باللمسات الذهبية اللامعة إلى جانب شعار "جيمي تشو" الشهير. وباستخدام تقنيات "بايثون" الأيقونية للطباعة، تم نقش الأحرف الأولى للعلامة "JC" على كل لون من ألوان أحمر الشفاه، مع إضافة نفحات أنيقة من مجموعة العطور الجديدة "Iris Crush". 

وتأتي جميع الألوان داخل عبوات فاخرة بألوان النود الأنيقة المزينة بنقوشات رقيقة بالإضافة للأحرف الأولى من اسم العلامة أيضًا. وتم تصميم العبوات بعناية فائقة لتوفير أكبر قدر من الحماية للمنتج مما يتيح لك حمله بسهولة في أي مكان. 


طلاء الأظافر


ولا تقل مجموعة طلاء الأظافر سحرًا وروعة، حيث تأتي بـ 6 ألوان جذابة بدايةً من الأحمر اللامع وحتى الوردي  الهادئ الناعم، بالإضافة لاثنين من الألوان الجليتر الرائعة. وتتميز المجموعة بلمعانها الاستثنائي وألوانها الثابتة،  
وتأتي هذه الألوان القوية الجريئة داخل زجاجات فاخرة تزداد بريقًا ولمعانًا تحت أشعة الضوء.  وتتميز بأغطيتها الأنيقة المزينة باللون الذهبي اللامع وشعار "جيمي تشو" الشهير.   وتم تصميم الفرشاة بدقة بالغة، حيث تتميز بانحنائها المثالي وحجمها الكبير لمساعدتك على تطبيق اللون بسهولة تامة تمامًا كالمحترفين.
 

اقرئي أيضاً: 

صور مكياج برونزي جذاب بأسلوب بلقيس

صور مكياج يناسب العيون اللوزية بأسلوب سيرين عبد النور

فور الفهد ومكياج يليق بالبشرة الحنطية

أضف تعليقا