مكياج خفيف وناعم ليوم الام من وحي النجمات

المكياج الخفيف والناعم هو أحد أساليب المكياج الأكثر جمالاً وأناقة، بحيث يبرز جمال المرأة من دون مبالغة أو تكلف. كما أنه مستخدمٌ كثيراً من قبل النجمات العربيات، اللواتي اعتمدن المكياج الناعم في غالبية إطلالاتهم. لذلك، سنقدم لك قبل يوم الام  طريقة تطبيق مكياج خفيف و ناعم لتتألقي في هذه المناسبة وتكون نجمة بين أفراد عائلتك.

 

مكياج ناعم بأسلوب نانسي عجرم

 

طبقي في البداية البرايمر، من ثم ضعي كريم الأساس بلون قريب الى بشرتك لكن بكمية قليلة موزعة جيداً على وجهك. بعدها ضعي الكونسيلر لإخفاء كافة عيوب البشرة، لا سيما الهالات السوداء والبثور. ولتثبيت مكياج البشرة، ضعي طبقة من البودرة المضغوطة المثبتة. ولإضاءة وجهك ومنحه التوهج، استخدمي البلاش الوردي. بالنسبة الى مكياج العيون، طبقي أولاً ظلال العيون باللون البيج من ثم الوردي الفاتح، مع وضع القليل من الكحل الاسود داخل العين. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكارا لرموش أكثر طولاً وكثافة. ولا يكتمل مكياج العيون من دون رسم الحواجب بقلم بني طبيعي بطريقة غير مبالغ فيها. وأكملي مكياجك بتطبيق أحمر الشفاه باللون النيود البني أو الوردي. ولطلة مثالية، اعملي على إضاءة وجهك من خلال وضع الهايلايتر عند عظمة الحاجب وفوق تفاحتي الخدين.

 

مكياج ناعم  بأسلوب رؤى الصبان

في البداية، نظّفي بشرة وجهك جيداً ورطبيها. انتظري قليلاً من ثم طبقي القليل من كريم الأساس بلون قريب من لون بشرتك ووزّعيه على بشرة وجهك بالتساوي. بعدها، ضعي الكونسيلر بلون أفتح قليلاً من كريم الأساس، على أن تستخدمي البلاش الوردي، الذي يعمل على إضاءة الوجه وجعله متوهجاً. أما مكياج العيون، فاعتمديه ناعماً أيضاً، بحيث تستخدمين الظلال الخفيفة والفاتحة، وتحددين بعدها الجفون العليا بالأيلاينر الأسود. ولنظرات أكثر جاذبيةً، ضعي طبقات عدة من الماسكارا، أو استعيني بالرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة. ولاكتمال الطلة، أبرزي شفتيك بطريقة أنيقة وجذابة، باستخدام أحمر الشفاه اللامع أو المات، على أن تعتمدي خصوصاً ألوان الزهري والخوخي والوردي  بدرجاته، إضافة الى أحمر الشفاه الكلاسيكي بدرجات الكشمير، والنيود بدرجات البيج والوردي.

مكياج ناعم من إليسا

إذا كنت من محبات أساليب مكياج النجمة إليسا، استوحي منها أجمل مكياح ناعم لإطلالة يوم الام. بحيث تعتمدين مكياج عيون خفيفاً يقتصر على تحديد العين بالكحل الأسود ورسم خط أيلاينر ناعم على طول الرمش العلوي. واعتمدي أحمر الشفاه الطبيعي القريب الى لون البشرة، واستخدمي الرموش الاصطناعية، ولا تنسي وضع القليل من البلاش الوردي على عظمتي الخدين لمنح وجهك الإشراقة والتوهج.

مكياج ناعم من مايا دياب

مكياج ناعم من مايا دياب

أما إذا كنت تمتلكين بشرة برونزية كالنجمة مايا دياب، فاستوحي منها مكياجاً ناعماً وجذاباً  لسهرة يوم الام. بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات اللون البرونزي الناعم على كسرة العين وتحت الرمش السفلي، وظلال العيون باللون الفاتح البراق على الجفن ومدمع العين. من ثم، حددي العين بالكحل الأسود. كذلك، اعتمدي تقنية كونتور الوجه والهايلاتير، واحرصي على استخدام الرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة، وأحمر الشفاه النيود.

 شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج فرنسي ناعم

أضف تعليقا