سترة باهظة السعر تكشف مواعدة جيني نجمة "بلاك بينك" لجي دراغون

تداولت العديد من وسائل الإعلام الأجنبية مواعدة جيني لملك البوب جي دراغون، حيث يعمل كلاهما في نفس الشركة ونشأ بينهما الكثير من التعاون مؤخراً.
إلا أن الشائعات استندت في الأيام الماضية إلى كون الاثنين شوهدا يرتديان نفس السترة الباهظة السعر والتي تقدر بـ 10 ألاف دولار من شانيل Chanel. 
المصدر لهذه الشائعة هو الاعلامي الكوري ديسباتش، والذي أشاع في آواخر فبراير أن جيني وجي دراغون يتواعدان منذ حوالي العام.

كما ذكر  Soompi أنه وفقًا لـ Dispatch ، فإن جيني وجي دراغون كانا يلتقيان سراً في عدة أماكن خاصة ، ومنها منزله. وأن مدير أعمال جيني هو من يقوم بأخذها إلى منزل جي دراغون ويأخذها من هناك.
ولم تنف الوكالة التي يعمل بها الثنائي YG أي من هذه الشائعات، وصرحت" لا نتحدث عن الحياة الخاصة لفنانينا.. ونتمنى تفهمكم لذلك"

وقبل ظهور جيني مع فرقتها "بلاك بينك" لأول مرة ، تعاونت جيني مع جي دراغون  في عدد من أعماله،  ففي عام 2012 ، تم اختيارها للعب دور البطلة الرئيسية في الفيديو كليب الخاص به لأغنية " That XX".  وفي العام التالي ، ظهرت معه في أغنيته "Black" ، والتي كانت عبارة عن أول مسار له في ألبومه المنفرد Coup D’etat.

كما شاركت جيني في عروض دراغون للترويج لـ "بلاك". وكشفت أنها ، في ذلك الوقت ، لم تكن لديها خبرة في البرامج الموسيقية الكورية ولم تكن تعرف كيف تتصرف على المسرح. ومع ذلك ، فإن G-Dragon ، الذي كان لديه سنوات من الخبرة في هذا المجال قد ساعدها فعلياً، وعلمها كيف أصول العروض المسرحية.

 

بعد ظهور جيني لأول مرة مع BLACKPINK ، انتهى بها الأمر لتصبح معروفة باسم "Female G-Dragon". بالإضافة إلى عشق كل منهما للموضة، وتشابه أنماطهم في الازياء وموقعهم في فرقهم.
 

أضف تعليقا