بريانكا شوبرا ونك جوناس! العلاقة بينهما زواج أم شراكة

بعد فترة طويلة من الإنفصال استمرت بضعة أشهر قضاها الثنائي بريانكا شوبرا ونك جوناس بسبب جائحة فيروس كورونا، هاهما يعيدان الشمل ويلتقيان من جديد وليس وحدهما، بل حتى بصحبة حيواناتهما الأليفة وذلك في لندن.
بريانكا ونك اصطحبا كلابهما الثلاثة، فمن جهته وبمناسبة اليوم العالمي لإحضار  حيوانك الأليف إلى العمل، ظهر جوناس على صفحته الخاصة على انستغرام وهو يجالس كلبه بينما يواصل عمله على ألبومه الجديد، بينما نشرت بريانكا مقطع فيديو لكلابها تلعب.

وستكون بريانكا الضيفة القادمة لأوبرا في برنامجها الحواري Super Soul، حيث ستتحدث فيه عن حياتها المهنية، وكتاب مذكراتها الذي ستصدره قريباً "غير مكتمل"، كما ستتحدث عن علاقتها بزوجها نك جوناس.
فأجابت على سؤال لأوبرا حول إذا ما كانت قد انجرفت في الزواج من نك قائلة" كنت متخوفة من مواعدته في البداية، بسبب فارق العمر بيننا، وبعد أن تعرفت عليه فعلياً فكرت أنه لا يجوز أن تحكم على "كتاب" من غلافه، بالفعل عندما بدأ نك في مواعدتي كان في 28 من عمره ونت في 35 من عمري أخطط لزواج مستقر وإنجاب الأطفال ولم أكن متأكدة أن لديه نفس الأهداف"
وتضيف " إنه رجل واثق من نفسه ، عاقل للغاية ، متحمس جدًا لإنجازاتي ، أحلامي ، بنينا سوياً شراكة حقيقية، استطعنا من خلالها أن نقوم بكل شىء معاً"

كما قالت بريانكا إن علاقتها مع نك جوناس هي انعكاس لكيفية رؤيتها لوالديها "يبنيان حياة معًا" يكبران سوياً: "أعتقد حقًا أن والدتي كان لها دور جسدته لتنجح العلاقة. كانت شراكة حقيقية مع والدي. لقد عملوا معًا ، عاشوا معًا ، بنوا منزلًا معًا ، بنوا حياة معًا بأدوار متساوية. ورأيت ذلك يكبر. وأنا مندهشة تمامًا لأنني وجدت بالضبط ما نشأت عليه ، مع نك. وبكل بساطة تركت ذلك يحدث ".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم