أسرار جمال شعر سيلينا غوميز

في كل مرة تطل فيها سيلينا غوميز، أكانت على المسرح أو في جلسة تصوير أو في برنامج تلفزيوني، يبدو شعرها غاية بالحيوية والكثافة وكأنها في إعلان لشامبو الشعر. من هنا، صرحت مصففة شعر سيلينا ماريسا مارينو عن بعض الأسرار التي تتبعتها للحصول على تسريحات الشعر الكثيفة والجميلة والتي أشعلت في داخلنا الغيرة بسببه وتعرفنا من خلالها على كافة الخطوات التي تقوم بها سيلينا بشكل يومي للحفاظ على شعرها قوي وجميل. 


هذا هو روتين سيلينا غوميز لشعر مذهل!


-    يبدأ روتينها بالإستحمام:

تبدأ سيلينا بإضافة الرطوبة الى شعرها من خلال شامبو Pantene Pro-V Daily Moisture Renewal Shampoo and Conditioner فقد كان عليها إضافة الكثير من عناصر الرطوبة الى شعرها بسبب كل مستحضرات التصفيف التي تضاف الى شعرها خلال أدائها على المسرح أو لحضور أي مناسبة هامة والتي بدورها قد تضر بالشعر. هذا وتطبق المغنية ماسك مرطب عميق على شعرها مرتين أسبوعياً وتنصح ماريسا بالقيام بهذه الخطوة مرة أسبوعياً إن لم يكن شعرك تالفاً. 


   تموجات شعرها نابضة بالحيوية:

عندما ترين صور سيلينا على المسرح خلال الجولة الغنائية، ستعلمين بأن شعرها لعب دوراً كبيراً في تحركها ورقصها وأدائها على المسرح وبهذا الصدد تقول مارينو: "نعم سيلينا تحب قلب شعرها على المسرح وقد كان سبراي الشعر Pantene Airspray Light Hold Hairspray الذي أبقى خصل شعرها في مكانها خصوصاً أن شعرها ظل يتحرك في الهواء لفترة طويلة ولذا أرش عليه السبراي قبل أن تصعد الى المسرح ومن ثم أعيد تطبيق هذه الخطوة في كل مرة تأتي فيها الى الكواليس لتبديل ملابسها. هذا السبراي خفيف للغاية لأنها تتمكن من خلاله من تحريك خصل شعرها. 

 

 

اقرئي أيضاً:اطلالات شتوية من وحي سيلينا غوميز

 


-    لا تغسل شعرها بشكل يومي:

قد تعتقدين بأنه مع كل سبراي الشعر هذا ستحتاج سيلينا الى غسل شعرها بالشامبو بشكل يومي بعد العرض ولكن ماريسا تفضل أن تغسل شعرها كل يومين وتقول: "كنا عادة نقدم عرض ومن ثم تأخذ يوم إجازة في اليوم التالي ولذا في أيام العطلة كانت تتركه وفي يوم العرض كانت تغسله وتصففه. إنها تملك نعمة الشعر الجميل للغاية". 

 

أضف تعليقا