تونر فيتامين E لبشرة زجاجية خالية من العيوب 

مصطلح البشرة الزجاجية مأخوذ من روتين العناية بالبشرة الكوري الرائج ولكن لا يتعين عليك اتباع روتين العناية بالبشرة الكوري المكون من 10 خطوات لتحقيق هذا التوهج الانعكاسي. كل ما عليك فعله هو إعطاء بشرتك الترطيب العميق اللازم للحفاظ على صحتها ونضارتها مما سيضيف في حد ذاته توهجًا عاكسًا مشعًا يمنحها مظهرًا زجاجيًا. 

 

 

 

 

فيتامين E هو مكون أساسي للعناية بالبشرة ويوجد في الكثير من منتجات العناية بالبشرة التجارية. إنه غني بمضادات الأكسدة وله فوائد ترطيب  تمنح بشرتك توهجًا يشبه الزجاج. هنا نشاركك وصفة تونر فيتامين E الرائعة لهذا الغرض. 

 

اقرئي أيضا : تونر فيتامين سي لتوحيد لون البشرة وإخفاء التجاعيد

 


المكونات: 

1/3 كوب ماء ورد
1 ملعقة كبيرة زيت ثمر الورد
4 كبسولات زيت فيتامين E
3 ملاعق كبيرة جل الصبار التجاري

 

 

الطريقة:

لصنع تونر فيتامين هـ ، عليك أولاً عمل خليط  جل الصبار. في وعاء ، أضف جل الصبار التجاري مع كسر أربع كبسولات فيتامين هـ. لا يمكنك استخدام  جل الصبار الطازج لأنه لن يكون له أي مدة صلاحية ولن يتحول إلى مستحلب مع المكونات الأخرى في الوصفة. 


يضاف زيت الورد ويخلط كل شيء حتى يصبح مستحلبًا. انقلي هذا التونر إلى زجاجة بخاخة أو مضخة سهلة الاستخدام ورجيها جيدًا. للاستخدام ، اشبع قطعة من القطن بهذا المحلول وامسحيها على وجهك ورقبتك. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا أخذ كمية صغيرة على راحة يدك ووضعها على بشرتك حتى يتم امتصاصها جيدًا. 

 

فوائد المكونات المستخدمة في وصفة فيتامين E

 

 

1- زيت فيتامين E

 

يساعد زيت فيتامين  هـ على منع التجاعيد و شيخوخة الجلد المبكرة ويمنع أيضًا ظهور الخطوط الدقيقة المبكرة. يعمل كمنظف للجلد و يحافظ على المسام نظيفة ونقية ويمنع أيضًا انسدادها. يساعد على تفتيح البقع الداكنة وترطيب بشرتكِ مما يجعلها متوهجة وممتلئة للغاية. يساعد على تجديد البشرة المصابة بالجفاف كما يعمل كمضاد للأكسدة ويمنع الجذور الحرة التي تسبب تلف الجلد.

 

 

 

2- جل الصبار

 

جل الصبار  يرطب بشرتك بعمق مما يجعلها ممتلئة وناعمة. له فوائد مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات تساعد في محاربة أي التهاب خفيف واحمرار على الجلد وكذلك يمنع ظهور حب الشباب. 

 

3- زيت الورد

 

يساعد زيت ثمر الورد في تقليل علامات الشيخوخة ويزود بشرتك بالدهون الصحية التي تغذي وترطب بعمق. يحمي البشرة ويساعد على محاربة حب الشباب. كما يمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. 


 

 

 

أضف تعليقا