جي دراغون أيقونة في عالم الموضة العالمية، فكيف صنع خطه الخاص؟

إذا كنت من متابعي موسيقى البوب الكورية، فلا شك أنك ستعلمين أن نشأتها بدأت منذ التسعينات، وحققت إنتشاراً واسعاً في الألفية.

ونجومها ليسوا مجرد مؤثرين في عالم الغناء والموسيقى، بل تعدوا ذلك ليتركوا بصماتهم في عالم الموضة والأزياء، لا سيما مع التأثير العالمي الذي حققوه مؤخراً عبر جميع قنوات السوشيال ميديا وتحديداً يوتيوب الذي كان نافذتهم لقلوب وعقول الشباب والشابات في العالم العربي.

ولعل أبرز هؤلاء المؤثرين هو جي دراغون المغني الرئيسي في فرقة البوب الكورية بيغ بانج، هو جي دراغون وهو أول فنان كوري تتم دعوته لأسبوع الموضة في باريس عام 2015، وقد ارتدى فيها من ماركات عالمية مثل Balmain و Yves Saint Laurent و Givenchy

ثم أطلق علامة الأزياء الخاصة به وهي Peaceminusone والتي تتميز بتنوعها في الإنتاج والتصميم بدءاً من الملابس وحتى الأكسسوارات

ومنذ عام 2017 وهو سفير لدار شانيل، حيث سجل حضوراً مميزاً عندما حضر عروض أزيائها مرتدياً سترة سوداء في عروض أزياء شانيل في باريس لعام 2018 ببدلة سوداء من المجموعة.

 

كما أصبح أول موسيقي كوري يتعاون مع Nike عندما أطلقوا حذاء Air Force 1 Para-Noise - وهو حذاء رياضي أسود مع زهرة الأقحوان مطرزة عليه؟

في عام 2020 ، عاد إلى أسبوع الموضة في باريس لدعم العلامة التجارية الخاصة بشقيقته دامي كوون وشريكتها جيسيكا جنوغ وهي We11Done -  وعندها لفت الأنظار بالحقيبة التي يرتديها وساعته العملاقة الذين ارتداهم مع بدلة زرقاء مشغولة بدبايس ترمز للسلام.

جي دراغون واسمه الحقيقي كون جي يونغ Kwon Ji-yong  عمل في مجال عروض الأزياء منذ الطفولة ، ولكن انطلاقته الحقيقية كانت في العام 2006  عندما ظهر لأول مرة كرائد لفرقته بينغ بانغ، وهنا تم تسليط الضوء عليه بشكل كبير، لاسيما مع التأثير الهائل لهذه الفرقة على صناعة الموسيقى الكورية،  

والآن شهد المصممون العالميون والماركات التجارية الكورية ارتفاعاً ضخماً لمبيعاتهم في العالم، بعد نشر كي دراغون لصور له على موقعه على الإنسترغام وهو يرتدي تصاميمهم على حصابه الشخصي في انستغرام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم