توقعات ماغي فرح المهنية للاشهر المقبلة من العام 2021

تحمل الاشهر القادمة من العام 2021 الكثير من الوعود والآمال للأبراج على الصعيد المهني. وفي ما يأتي، أبرزها:

 

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج في الاشهر القادمة للعام 2021

 

توقعات برج الحمل مهنياً

تُركز على بعض الخطط، وتهتم ببعض الأفكار الجديدة، والتطور الحاصل على المستوى التقني والإقتصادي، فتُحلِّق في السماء، وتُحقق إزدهار، وتزيد أرباحك، وتتعلم جديداً في عالم المال والأعمال، أو تنخرط في مؤسسات متخصصة في هذه المجالات، وتدخل في تجارب إستثنائية لن تنساها.
أما الأداة الأقوى التي سترافقك هذا العام، فهي حدسك القوي، الذي يُرشدك إلى الطريق، وتستفيد ببعض الأحيان من بعض الأعمال والإستثمارات، وتبدأ بمشروع جديد أو عمل جديد لم تخوضه في السابق، وتُلفت نظر بعض المؤسسات وبعض المسؤولين ويدعونك للقيام بمهمة قد تكون سرّية في بعض الأحيان، وتتطلب منك العمل المتكتّم حتى يتم الإنجاز.

توقعات برج الثور مهنياً

يشكّل شهر آيار/ مايو، إنطلاقة جديدة أو منعطفاً مهماً في حياتك؛ لأنّ كوكب جوبيتير سوف ينتقل إلى برج الحوت ويتمركز فيه استثنائياً حتى آخر شهر تمو / يوليو، وهذه الفترة مهمة جداً وتُشكل فرصة أساسية حتى تُطَّوِر أعمالك وتتخلص من بعض المشاكل.
لا شك أنَّ هذه الفترة تُشكل مرحلة حاسمة في حياتك، ومن ثم يحمل شهر أيلول/سبتمبر ثمار جهود قُمت فيها في السابق، ويُشكِّل مفترق طريق في حياتك نحو الأفضل.
تُحقق رغبة شخصية وتفرح بإنجاز طالما حلمت فيه، أما التغييرات العامة التي تُؤثر على مُكتسباتك وأوضاعك المادية، فتطرأ بشهر آب/ أغسطس، وشهر كانون الأول/ ديسمبر.
إذا بدأت السنة بإنتفاضة أو حدث طارئ يقلب بعض الموازين، فإنَّ شهر آذار/ مارس يُلطّف الأجواء ويجعلك تتعافى من الملَّمات الماضية، وأيضاً شهر آب/ أغسطس يحمل لك جديداً على الصعيد المالي.
يحمل شهر تشرين الأول /أكتوبر تغييرات كثيرة تُحتّم عليك التروّي وعدم التطرُّف والإهتمام بالشؤون الصحية، ويتخلل هذا الشهر إثارة بعض المشاكل، لذا من الضروري الإحتياط والإبتعاد عن المخاطر.
تعدك الأفلاك بمكافئة تتجسَّد إما في ترقية، أو منصب أو مسؤولية جديدة تتولاها، وربما تحصل على عرض مميز جداً، وعليك عدم التردد في قبوله بين فصل الصيف وفصل الخريف. تحصل على مبلغ من المال الغير متوقع، خلال الأشهر الثلاثة الأولى.

 

 

توقعات برج الجوزاء مهنياً

تكون الأشهر الثلاثة الأولى زاخرة بالآمال، وتبرز أعمالك وتحقّق نجاحاً كبيراً بفضل ديناميكية وحيوية لا مثيل لهما، وتغزو القلوب بجاذبية شديدة حتى منتصف شهر آيار / مايو الذي يشير إلى فترة مغايرة جداً وتمتد حتى آواخر تموز / يوليو.
بين تموز/ يوليو، وشهر آب/أغسطس، هناك خوف من ضغوط  وإتهامات جديدة، لكنك تعود إلى سابق عهدك ومرتاح جداً في شهر أيلول/ سبتمبر، مُزوَّد بتجارب أقوى لمواجهة المستجدات بسعادة وفرح، وكلما تقدمت حتى آخر السنة، ستنعم بجديداً يحمل تطمينات ومكاسب، رغم كل ما سيحصل من أحداث إستثنائية، من الممكن أن تغير الظروف والقناعات.
يُشكِّل كوكب جوبيتور مثلث مع برجك، في معظم فترات هذه السنة، حتى يُهديك مفاوضات ناجحة وأفكاراً جديدة وآمال جميلة ونظرة مستقبلية، في حين أنَّ ساتورن يجعلك تبني على أرضية صلبة، ويُهديك نبتون إحساساً أكثر شفافية بالتعاطي مع كل المستجدات.

توقعات برج السرطان مهنياً

تعيد صياغة أسلوبك بالعيش وتنتقل إلى مكان جديد، أو تسافر بين آذار/مارس، ونيسان/إبريل، لكن الفترة الواعدة تقع بين منتصف شهر أيار/مايو وآخر شهر تموز /يوليو، وذلك بسبب إنتقال كوكب جوبيتور إلى موقع مناسب وهو الحوت، ويحمل لك تحقيقاً لبعض الأحلام، ولإنجازات قد تفوق توقعاتك، أو عمل جديد أو عرض يُشبع غرورك.
تعرف فرصاً وأرباحاً مادية، وتشارك مع فريق لتنفيذ عمل تحبه، لكن الفلك يحذرك من بعض الظروف التي ممكن أن تفاجئك بين أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر.
يُبشرك تشرين الثاني/نوفمبر بالسلام وإستعادة الحلول وبحظ كبير يبرز في مجال العمل.
أما شهر كانون الأول/ديسمبر، يكون مفصلياً في حياتك، بحيث ينتقل كوكبين ساتورن وجوبيتور معاً إلى برج مائي يُشبهك وهو الحوت، وتنتقل من فترة جيدة إلى فترة أفضل، ويعدك في سنة 2022، بالآمال والإنجازات الكبيرة.
إذا اضطررت بين فصل الربيع والصيف لتقديم التنازلات، وقبول التسويات، فلا تتأخر حمايةً لمصالحك وبعيداً عن مواجهة بعض المسؤولين والمواقع النافذة، حاول تسوية الأمور دون خوف.

توقعات برج العذراء مهنياً

تجمع كل قواك وشجاعتك للنضال من أجل إحراز نجاح في مشروع جديد يُبصر النور في شهر شباط/فبراير، ومن الممكن أن تُواكب تغييرات أساسية وبدون خوف في شهر آذار/مارس، كما تكون مُقبل على تعديل بعض العادات والإستغناء عن تعهدات سابقة في شهر نيسان/إبريل.
يسود نمطاً بطيئاً حتى شهر آب/أغسطس، فتعيش بعض الإرباك ومن ثم تطُّل المفاجئات السعيدة والأحلام الجميلة، فتستعيد الشعور بالراحة والهناء خلال شهر تشرين الاول/ أكتوبر، وتنسجم الطوالع الفلكية مع أحلامك وطموحاتك في شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

توقعات برج الميزان مهنياً

كل شيء يشجعك على المضي في تحقيق أحلامك وحتى لو مررت بفترات من الإحباط خاصةً بين شهر نيسان/إبريل وأوائل شهر شهر حزيران/يونيو.
تبتكر أفكاراً جديدة ومشاريعاً تُنفذها بسرعة، فتنال الإعجاب والتقدير وتشعر بالإعتزاز بسماعك كلمات الثناء والإطراء.
يسقط عن كاهلك عبء كبير  في نصف كانون الثاني/يناير، وتتحرر في شهر شباط/فبراير،  من قيود سابقة وتنتصر على بعض المنافسين وتسير بطريقة جيدة جداً وواعدة بشهر آذار/مارس، وتحظى بدعم لقضية تتبناها أو تتواصل مع بعض الغرباء لإستثمار بعض المشاريع.
يؤشر وجود كوكب مارس في برج الجوزاء في شهر نيسان/إبريل إلى تقدماً تحرزه في العمل بفضل شجاعتك بدفاعك عن بعض القضايا المصيرية. يخف الوهج بين شهر أيار/مايو وبين شهر آب/أغسطس، مع إنتقال كوكب جوبيتور إلى برج الحوت لكن من دون حصول معاكسات. تنعم بشهرين مثاليين ويعتبروا الأفضل هذه السنة وهما شهر أيلول/سبتمبر، وتشرين الأول/اكتوبر.
تحصل بعض التعقيدات في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، لذا المطلوب ضرورة التحفظ بعيداً عن المغامرات والمجازفات الغير مدروسة.

توقعات برج العقرب مهنياً

تدعوك الأفلاك لتنفيذ بعض المشاريع أو البدء بجديد في منتصف شهر أيار/مايو، وآخر شهر تموز/يوليو، وهذه الفترة غنية بالتطورات والوعود الفلكية. تتحسن أوضاعك المادية في النصف الثاني من السنة، ويكون لديك محادثات مهمة ومفاوضات، وإستثمارات تلاقي الصدى الإيجابي. تتخلص من معاكسات شديدة في شهر آذار/مارس، وذلك مع إنتقال كوكب مارس إلى برج الجوزاء بعد مكوثه في برج الثور لفترة شهرين. تنتظرك تغييرات مهمة جدا في شهر نيسان/إبريل، ويلقي الفلك الضوء على مهمة جديدة تقدم عليها ويكون لها دوراً مهماً في أعمالك.
تحمي الأفلاك في بداية أيلول/سبتمبر أوضاعك الإستثمارية وحتى لو واجهت بعض التأجيل، ومن ثم تُطل على أفضل شهر في هذه السنة وهو تشرين الثاني/نوفمبر، فتستفيد من بعض الظروف على الصعيد العام، وتُنهي السنة مع الأسابيع الثلاثة الأخيرة، بإنجازات ولقاءات وشعبية كبيرة في كل المجالات.

 

 

توقعات برج القوس مهنياً

يكون كوكب المال وهو ساتورن في برج الدلو مصدر إلهام لك وبوجود جوبيتور في البرج نفسه يشير الى فرص مالية ضخمة وأرباح بأعمال تجارية ومصرفية ونقدية وتجارية، ويكون الإلهام كبير جداً اذا كنت تنتمي الى عالم الأدب والثقافة والفن والشعر.
تبدأ إستثماراتك من الشهر الأول ولكن الطوالع الفلكية واعدة جداً في شهر شباط/ فبراير، وتموز/ يوليو، وايلول/ سبتمبر، وتشرين الاول/ اكتوبر.
تعلن عن جديد وتباشر بعمل ممتاز أو تؤسس لعمل يخصك وتُنهي السنة مع نظرة جديدة للحياة وللأمور والإلتزامات كأنَّك تنتقل الى مكان آخر.

توقعات برج الجدي مهنياً

تحمل لك الفترة الواقعة بين أيار/مايو، وتموز/يوليو، آفاق ممتازة، ومن ثم يأتي الخريف حتى يتوج أعمالك وجهودك بنجاح وأرباح خاصةً أنَّ وجود ماركور في بداية السنة يدفعك للقيام بإستثمارات مهمة، وتحظى بدعم قوي يجعلك تتقدم بخطى ثابتة في علاقتك الإنسانية كما مشاريعك المهنية.
كوكب ساتورن ما زال موجود في برجك، ويبدأ بالتراجع بين منتصف آيار/مايو، وشهر أيلول/سبتمبر، ويؤدي إلى بعض العراقيل أحياناً، وتكون أنت أكثر المتضررين من هذا التراجع وخاصة بين آب/أغسطس، وأيلول/سبتمبر، ويجعلك تنسحب من مكان او تشعر ببعض الإحراج، لكن إذا أحسنت الإستفادة من بعض الفرص في اول السنة، فلن تشعر بآثار هذا الكوكب حتى لو كان مساهماً بتجميد أعمالك قليلاً.
يعدك جوبيتور بإستقرار مالي، وإستثمارات ناجحة وأرباح خاصة في النصف الأول من السنة، ويغدق عليك جوبيتور بنعمه خاصة في أول السنة ومنتصف أيار/مايو، وبين أب/أغسطس، وآخر كانون الأول/ديسمبر.
يدعمك الفلك للبدء بمشاريع في شهر شباط/فبراير، فتشارك بمؤتمرات، وتحضر للقاءات ثقافية، في شهر آذار/مارس،  تطل عليك مستجدات بحلول وتفتح لك مجالاً لإنفراجات في شهر نيسان/إبريل. ويحمل لك تشرين الثاني/نوفمبر، طاقة إيجابية جداً، ويصبح المستحيل ممكناً. تجتمع الكواكب على دعم خطواتك في كانون الأول/ديسمبر، وتبصر مشاريعك النور بعد فترة من الركود.

 

توقعات برج الدلو مهنياً

تحظى بدعم مادي عن طريق بعض الأصدقاء أو من جهات فاعلة أنت مُقرَّب منها، خاصةً مع انتقال جوبيتر في تاريخ الرابع عشر من شهر آيار/مايو، إلى برج الحوت، وهو منزل المال، فتُحقق الأرباح من خلال بعض الأعمال الطارئة.
تكون محادثاتك جيدة بين آذار/مارس ونيسان/ ابريل، وكذلك خلال فصل الصيف وشهر تشرين الثاني/ نوفمبر، وتُتوَّج كل أعمالك بنتائج جيدة وبنجاح كبير. تأتي الحلول بسرعة أكثر مما توقعتها، وستنعم بصداقات قويَّة وشريفة تُساعدك. يُشكِّل شهر نيسان/ابريل وتشرين الأول/أكتوبر، منعطف مهم جدًا في حياتك.
تحمل الفترة الممتدة بين نيسان/ابريل وفصل الصيف، آفاق جميلة جدًا، لكن يحذرك مارس الموجود في برج العقرب خلال الأشهر الأخيرة من بعض الضلال، ويفرض عليك الدقة في العمل، وفي المواعيد والحزم والثبات على مواقفك التي مطلوب منك أن تدافع عنها بشراسة.

توقعات برج الحوت مهنياً

يدخل کوکب جوبیتیر في برجك في الرابع عشر من أيار/ مايو، ويجلب إليك الآفاق الجيدة وتغيير تتعاطى معه بكثير من الإيجابية، ويستقر عندك حتى التاسع والعشرون من تموز/  يوليو، ويعني هذا أنَّ فترة عابرة، إلا أنَّ زيارته تعود آخر السنة لكي يبقى في برجك سنة كاملة هي سنة 2022، وتكون سنة الإنجازات الكبرى.
يُعاكسك كوكب مارس في شهر آذار/مارس، لكن تتلقى دعمًل في النصف الثاني منه لإطلاق المشاريع وأعمال البيع والترويج والتجارة، كما الإهتمام بالشأن الإعلامي والعلاقات العامة.
تدخل شهرًا في غاية الأهمية، وهو شهر أيار/مايو، وتُلائمك المواقع الفلكية، وتغمرك بطاقة إيجابية، وقدرة على الخلق والإبداع. ومن الممكن أن يتغيّر بعض مصير مواليد الحوت بين منتصف شهر أيار/مايو، وآخر شهر تموز/يوليو.
تُسيطر على أوضاعك في شهر تموز/يوليو، وتعقد إتفاقًا مهنيًا مهمًا، أو تُقيم شراكة، وتبدو مرتاحًا بتلقيك أخبارًا من مصادر موثوقة، تُظهر آمال جديدة في هذا الوقت.
تُكثر المشاريع والأحلام ورغم هذا الشيء فهذا الشهر هو شهر الإحتفالات والمناسبات الكثيرة التي ممكن أن يحمل فيها حدثًا بين تشرين الأول/أكتوبر، وتشرين الثاني/نوفمبر، وهذا يعني أنَّ ما سيحدث في شهر آب/أغسطس له علاقة بما سيحصل في هذين الشهرين. يُعتبر شهرتشرين الثاني/نوفمبر، هو شهر القرار الحاسم والمهم، وقد تكون هذه الفترة الأكثر تأثيراً طوال السنة.

 

اقرئي أيضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو سيحرمك من عاطفته

الأبراج الأكثر والأقل حظاً للعام 2021 وفق توقعات ماغي فرح

أبراج لا تعرف اليأس

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات