كل ما يبحث عنه كل واحد منا هو أن يجد الشخص الذي يحبه والذي يبادله الحب في المقابل. الحب يتم إظهاره بمختلف الأشكال فهو قد يتم إظهاره من خلال الأقوال أو الافعال أو الامرين معاً.. ولكن وبغض النظر عن الآلية فإن جوهر الحب هو العاطفة والحنان.

 

ورغم ان هناك فئة من الابراج تجد صعوبة في التعبير عن عاطفتها ولكنها في نهاية المطاف تملك مقاربتها الخاصة من اجل التعبير عن حبها.. ولكن هناك في المقابل فئة تحرم الشريكة من العاطفة والحنان مع أو من دون سبب. فمن هي هذه الابراج ولماذا تقوم بذلك؟

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو أصلاً من الأبراج التي تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها لفظاً وحتى وإن عبر من خلال الأفعال، فإن ما يقوم به أبعد ما يكون عن الرومانسية. البرج هذا ذكي ومثقف وخارج عن المألوف ولا يشبه غيره من الابراج وهو وبشكل دائم يفكر خارج الصندوق ويملك شخصية وعقلية ثورية. الشخصية هذه تجعله يرفض القيام بما يقوم به أي شخص اخر، وبطبيعة الحال الحب ليس خارج المعادلة. الدلو شخص غير عاطفي وغالباً ما يفصل نفسه وبشكل كلي عن كل ما يحدث من حوله، وهو بالتأكيد ليس الشخص الذي سيغدق الحنان والحب على الشريكة. في الواقع الاحاديث الرومانسية وحتى قيام الشريكة بإظهار عاطفتها تجاهه تزعج الدلو.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج ترابي وعليه هو عملي وجدي ومعروف عن البرج هذا قدرته على التحكم بمشاعره وعدم إظهارها كما انه يملك القدرة على السيطرة عليها ومنعها من جعله ينجرف خلفها أو يقوم بأي تصرف نابع منها.

 

بطبيعة الحال الجدي مخلص جداً في العلاقة وهو يبحث عن الامان والإستقرار ومستعد لبذل كل الجهود من اجل ضمان نجاح العلاقة ولكن الجهود هذه ستكون عملية وغير رومانسية وغير قائمة على إظهار الحنان والحب. العاطفة والشغف ليسا جزءاً من شخصية الجدي فهو لا يمكنه أن يكون كذلك على الاطلاق.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يمكنه ان يكون شخصاً عاطفياً ولكن شرط ان ترتبط العاطفة بالمرح والمغامرات وعدم الإلتزام بشكل جدي. هو يبحث عن المغازلة وعن كل ما هو بعيد كل البعد عن الإرتباط والعلاقات الجدية. طالما المرأة هي على الصفحة نفسها معه فهو حنون وعاطفي ولكن في اللحظة التي يشعر فيها بان الامور باتت جدية فهو سيتحول الى شخص عديم المشاعر وبارد القلب. القوس يتعاطى مع العاطفة على انها «وصمة» عار لا يريدها فهو ما انفك طوال حياته يبني سمعته حول صورة الرجل الاعزب السعيد أو حتى الرجل المتزوج «الحر والمتحرر من القيود» السعيد.

القوس سيغازل ويكون قمة في المرح طالما الامور غير جدية.. ولاحقاً سيتحول الى شخص بلا قلب ولا عاطفة وسيرحل بلمح البرق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج إجتماعي مرح ويحب اختبار الحياة باجمل صورها. ولكن البرج هذا غير مستعد على الإطلاق لجعل نفسه عرضة للاذى وعليه هو يخفي مشاعره وعاطفته طوال الوقت.

 

الجوزاء سواء كان مرتبطاً أو أعزباً يعيش من اجل المغازلة ومن اجل متعة الامور في اللحظة الراهنة. وبما ان الجوزاء يعيش حياته وفق مبدأ إنتظار ما هو أفضل فهو بالتأكيد لن يظهر عاطفته للشريكة بغض النظر عن العلاقة التي تربطه بها لانه ما زال وبكل قواه يؤمن بان هناك ما هو أفضل ينتظره.

 

إزالة الحواجز امر لا يجيد الجوزاء القيام به، فهو لا يمكنه ان يظهر ما هو عليه فعلاً لان الحياة بالنسبة اليه عبارة عن متعة الملاحقة.. والتي لا يجب ان تطول كثيراً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الوضع مع الأسد معقد الى حد ما، فهو يمكنه ان يكون عاطفيا طالما الامور تسير كما يريدها ان تسير ولكن في حال لم تكن كذلك فهو ابعد ما يكون عن الشخص العاطفي. صحيح ان البرج هذا طيب القلب ومنفتح على التعبير عن مشاعره تجاه الشريكة ولكن حين يتعلق الامر بمعرفة الية التطبيق فالامر معقد. فهو يملك فكرة وافية عن الشخصية العاطفية التي يريد ان يكونها وعن الرومانسية التي يريد إظهارها ولكن الامر يبقى فكرة وصورة لا اكثر لانه نادراً ما يجد الاسد المقاربة الصحيح لجعل تلك الصورة واقعاً.

 

وكما قلنا حين لا تسير الامور كما يريد الاسد فهو يميل لان يصبح متعجرفاً وبادر المشاعر وذلك لانه لا يريد التعرض للاذى. الاسد يجد صعوبة في تقبل تعرضه للرفض ولهذا السبب هو يخفي مشاعره كي لا يبدو سريع العطب.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل عدائي اكثر من كونه عاطفي. البرج الناري هذا يبحث عن المغامرة دائماً في حياته كما انه يملك الاهداف التي يسعى الى تحقيقها وعليه العاطفة بالنسبة اليه تعني الدخول في منافسة أو مواجهة مع الشريكة.

 

البرج هذا لا يحب ان يدخل في سلسلة دائمة من إظهار العاطفة وذلك لانه يبحث عن الراوبط الحقيقة العملية وليس عن تلك القائمة على الشغف والعاطفة. الحمل لن يظهر عاطفته من خلال اللمسات كما لن يظهره من خلال الكلمات الواضحة والمباشرة. على الشريكة ان تكون ذكية جداً وتملك قدرة عالية عن الملاحظة كي تتمكن من رصد تلك التفاصيل الصغيرة التي قد ترتبط بعاطفة من نوع ما من الحمل.

 

إقرئي ايضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يكره إظهار عاطفته بشكل علني

شهر ايار/ مايو مثالي لهذه الأبراج

أبراج لا يمكن الكذب عليها.. فهي أشبه بجهاز لكشف الكذب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019، وما الذي يحمله هذا العام لمواليد برج الجوزاء من...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج التي تحلل كل شيء وفق نظرية المؤامرة ؟

في حياة كل واحد شخص واحد على الأقل مصاب بهوس الشك، فهو يؤمن وبكل قواه بان لا شيء م...

6
أبراج وتطلعات
هذه الابراج قائدة بالفطرة

جملة «ولد ليكون قائداً» تحمل الكثير من القوة ومن التأثير.. فبعض الأشخاص قدرهم هو أ...

6
أبراج وتطلعات
هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

غالبية الذين ينتمون الى برج الجوزاء سيشهدون على مرحلة تغييرات جذرية في الحياة المه...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً

لو طلبنا منكن إغلاق عيونكن وتخيل المستقبل، فما الذي سيتضمنه ذلك التخيل؟ هل سيتمحور...

6
أبراج وتطلعات
الأبراج..من الأكثر مراعاة للمشاعر إلى تلك التي لا تكترث

أحياناً، يصعب على الشخص أن يتصرف بطريقة يراعي من خلالها مشاعر الآخرين خصوصاً حين ي...

6
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو بالفعل «ينسى ويسامح»

إرتكاب الأخطاء في العلاقات أمر طبيعي، ففي نهاية المطاف نحن بشر وبالتالي نرتكب الكث...

6
أبراج وتطلعات
هذا ما ستكون عليه الحياة العاطفية للأبراج خلال شهر مايو/ أيار

شهر مايو/ أيار يبدو أكثر خفة لجميع الأبراج والامر لا يتعلق بتبدل الطقس وإرتفاع درج...

6
أبراج وتطلعات
أبراج ستشعر بالإرتباك وعدم الوضوح خلال الأسابيع المقبلة

شهر مايو/ أيار يحمل الكثير من الطاقات المختلفة والحادة وذلك بسبب حركة عدد من الكوك...