الأبراج الأكثر والأقل حظاً للعام 2021 وفق توقعات ماغي فرح

أشارت عالمة الفلك وخبيرة الأبراج، ماغي فرح في توقعاتها أنَّ ثلاثة أبراج ستبرز بوضوح وستكون من الأبراج المحظوظة في العام 2021. فمن من الأبراج التي سيحالفها الحظ، وغيرها التي سيكون حظها قليلاً في العام 2021؟! لمعرفة المزيد، حول الأبراج الأكثر حظاً وغيرها الأقل حظاً، تابعوا مع "الجميلة" الآتي:

 

أكثر الابراج وأقلها حظًا للعام 2021 حسب توقعات ماغي فرح

 

حظ برج الحمل للعام 2021

تشهد حياة مولود برج الحمل تغيرات مفاجئة وتحديات، ويحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، ليُعوّض السنوات القاسية التي مر بها، وسيتعرف على أشخاص جدد ويفارق معارف وأصدقاء كُثُر وقد يفقد عمله لكنه سيجد ربحه ودخله المالي من خلال عمله الجديد بالعقارات والاستثمارات.

حظ برج الثور للعام 2021

يُعتبر عام واعد بالأعمال الناجحة والحظوظ الوافرة، وعام من الإنتصارات على جميع الأصعدة، وتهب الرياح كما يشتهي مولود الثور، فيحقق أرباحًا تفوق توقعاته أو يعتلي مركزًا عاليًا، وينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية، ويبدأ بجني ثمار أتعابه، وتبدأ موجات من الغضب تسيطر عليه ويشهد إنقلابات وثورات تغير حياته وتقلبها رأسًا على عقب.

حظ برج الجوزاء للعام 2021

تبدأ موجة من الإنفراجات، وتزداد حظوظه الجيدة في حزيران/ يونيو وتشرق الشمس على أيامه من جديد ويحقق أحلامه وينال مراده ومبتغاه، وتتاح أمامه فرص ذهبية وتنتظره مفاجآت تسعد قلبه ويعيش حياة مستقرة وهادئة وتصبح تصرفاته حكيمة، ويستمر نجاحه في العمل وحصد الأرباح حتى نهاية العام.



حظ برج السرطان للعام 2021

تبدأ الأرباح والإيرادات المالية تنهمر على مولود السرطان بشكل تدريجي من بداية العام حتى حزيران/ يونيو، ولكن سرعان ما تبدأ الأرباح بالتراجع في فصل الصيف، وهو أيضًا عام تكثر فيه التناقضات، فتارة تدعمه الكواكب بالحظوظ الوافرة السعيدة، وتارة أخرى تتخلى عنه وتعاكسه وترميه للمجهول. تنتظره المفاجآت المفرحة على الصعيد الشخصي والعائلي والمهني، ويطرق بابه حب كبير، ويستقر على شريك يجمعهما الزواج إن كان عازبًا.


حظ برج الأسد للعام 2021

يتخذ بعض القرارات الهامة سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، وينصحه الفلك بأن يكون حذرًا ويقظًا ومستعدًا للمواجهة والتحدي. تبدأ حظوظه بالتفاعل معه عندما يحل حزيران/ يونيو ولغاية آب/ أغسطس، وتنهال عليه العروض السخية الاستثنائية منها السفر إلى خارج البلاد. تغييرات وتطورات كثيرة تطال قلبه، بعض الخلافات والمشاحنات مع الشريك سرعان ما تتلاشى وتختفي إن حكّم عقله.


حظ برج العذراء للعام 2021

يُحقق نجاحًا كبيرًا في العمل يكسب منه أرباحًا غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته، ويتلقى دعمًا كبيرًا من الكواكب.
يميل إلى المجهول ويعشق المغامرات ويهوى التحديات، وتتغير حياته وتنقلب رأسًا على عقب بعد إقامته علاقة عاطفية تجعله يقع أسيرًا للحب بين شهري حزيران/ يونيو وتشرين الأول/ أكتوبر ليعيش معها مغامرات رائعة تنتهي بعقد القران إن كان عازبًا.

حظ برج الميزان للعام 2021

يجتاز الضغوطات والعراقيل ويتخطاها بقوة وإصرار وسيكتب له النجاح لتكون نهاية العام نهاية مفرحة ومزدهرة، ويعمل على حل خلافاته ويُطوي صفحة مزعجة من حياته ويبدأ من جديد، ويتعرض لخسارة غير متوقعة لكنها ستجعله أقوى.
تزداد شعبيته ويسطع نجمه بين شهري نيسان/ أبريل وآب/ أغسطس ويتلقى أخبارًا تفرح قلبه وتسعد حياته.


حظ برج العقرب للعام 2021

تعود الحظوظ الجيدة للوقوف إلى جانبه من جديد فتعمل على تغيير مراحل حياته نحو الأفضل، ويمر بمحطات ومراحل كثيرة تبدو الإيجابيات فيها أكثر بكثير من السلبيات، وستفتح الكثير من الأبواب أمامه على مصراعيها على جميع الأصعدة، إلا أنه يتوجب عليه أخذ الحيطة والحذر في تشرين الأول/ أوكتوبر حتى نهاية العام لأنه سيقف أمام مفترق طرق تكون فيها المنعطفات كثيرة وقاسية فيكون الاختيار صعبًا عليه. يعده الفلك بزواج أحد المعارف والمقربين.

حظ برج القوس للعام 2021

تُحدث تغييرات مفصلية في حياة مولود برج القوس وعدة مشاريع واستثمارات تبصر النور وتلوح الانتصارات في الأفق فيسحق جميع منافسيه وخصومه، أما النصف الثاني من العام فيحذره الفلك من إعطائه الثقة المطلقة لأي كان.
يخبئ له القدر حبًا جديدًا صادقًا وكبيرًا، إن كان عازبًا سينتهي بالزواج، وأما المتزوج فتشهد حياته أمانًا واستقرارًا في فصلي الربيع والصيف.

حظ برج الجدي للعام 2021

سيشهد مولود برج الجدي مراحل كثيرة وتناقضات غريبة وأمور خارجة عن المألوف، ويزدهر عمله بشكل ملحوظ ويزداد مدخوله الشهري باستمرار، وهذا لا يعني عدم تسلل بعض المشاكل إلى حياته العملية.
سيحالفه الحظ على الصعيد العاطفي ويقف إلى جانبه مجددًا ويساعده بإيجاد ضالته إما في العمل أو أثناء سفرك بين شهري تشرين الثاني/ نوفمبر وكانون الأول/ ديسمبر من عام 2021.

حظ برج الدلو للعام 2021

التناغم والأجواء الجميلة لن تتخلى عن مولود برج الدلو حيث يتجوَّل في مراحل مختلفة ثم يرسو على الأفضل والأحسن بخطوات ثابتة وواثقة.
بعض المشاحنات مع زملائه في العمل في النصف الثاني من العام، لكنها لن تدوم طويلاً وتعود الأمور كما هي عليه في السابق، ويعود الصيف إليه محملًا بالسعادة والبهجة والمفاجآت السارة التي تُفرح قلبه.
يتخطى العقبات والعراقيل ويدخل إلى عالم الحب والرومانسية، وتكون نهاية علاقته بالشريك الزواج وإنجاب طفل يسر خاطره ويسعد قلبه.

حظ برج الحوت للعام 2021

يتخذ قرارات جريئة ومفصلية خاصة على الصعيدين الشخصي والمهني وتُعتبر قراراته جيدة لوقوف الحظوظ الجيدة إلى جانبه فيُحقق أهدافه المنشودة ويصل إلى مآربه ومبتغاه، ويكسب أموالًا ويصيب ربحًا مُرضيًا ويتقدم بخطوات سريعة ويحقق إنجازات كبيرة.
يخفق قلبه من جديد ويرتبط بشريك الأحلام ليعيش معه أجمل قصص الحب والغرام، وتتكلل علاقته بزواج مبارك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

عام الثور المعدني وفق توقعات الأبراج الصينية 2021

صفات الكواكب الفلكية ودلالاتها وقُوتها عندما تتواجد في الأبراج

 

أضف تعليقا