لهذه الأسباب تعشق النجمات الشكل البيضاوي لخاتم الفرح!

ثمة سبب لم تعتبر خواتم الخطوبة ذات احجار الماس بيضاوية الشكل  المفضلة لدى النجمات والشهيرات، وهو أنها القصة الأمثل لمنحك أقصى لمعان مقابل المبلغ الطائل الذي تدفهينه ثمناً لها. عندما تكتبين على محرك غوغل باللغة الإنكليزية "خواتم خطوبة النجمات الأجمل"، إحدى أول الصور التي ترينها هي لخاتم خطوبة جينيفر أنيستون بزنة عشرة قيراط بالحجر الماسي الشفاف ذو الشكل البيضاوي. وفي حين أن هذا الحجر الضخم الذي تفيد تقارير الى أنه كلف زوجها جاستين ثيرو حوالي المليون دولار أميركي قد لا يكون ضمن ميزانيتك، ولكنه حتماً يلقي الضوء على الجمال الذي لا يقاوم لخواتم الخطوبة ذات الأحجار الماسية البيضاوية. 

لماذا اختارت كيت ميدلتون وجينيفر أنيستون خاتم الفرح البيضاوي؟


هذه الخواتم معاصرة وشيك في الوقت عينه، فالحجر الكريم البيضاوي لديه تأثير لافت يجعله يبدو أطول، وهو يبدو أكثر لمعاناً أيضاً وشكله يجعله أيضاً يبدو أكبر حجماً من أشكال الأحجار الماسية الدائرية ذات الحجم أو الوزن ذاته. وإذا ما تحدثنا في الأرقام، فتشير الأبحاث الى أن الحجر الماسي بوزن قيراط واحد بشكل بيضاوي، يتمتع بسطج أكبر بنسبة عشرة بالمئة من القيراط الواحد للماسة الدائرية. وفي حين أن الحجم هو فقط أحد الجوانب التي يجب أخذها بعين الإعتبار أثناء اختيار خاتم خطوبة، اختيار الشكل البيضاوي يؤكد لك بأنك ستحصلين على حجر أكبر من دون الحاجة الى التوصل الى حل وسطي فيما يتعلق باللون والنقاوة. 

 

اقرئي أيضاً:أجمل موديلات خواتم خطوبة 2021


والى جانب أنيستون، كثر من النجمات يدركن المزايا التي تتمتع بها الأحجار الماسية البيضاوي واخترنها في خواتم خطوبتهن من بلايك لايفلي وسلمى حايك وليان رايمز. وحتى أن الدوقة المفضلة لدينا، كيت ميدلتون، ترتدي قطعة سفير بيضاوي هي ملك لحماتها الراحلة الأميرة ديانا، مثبتةً بأن هذه القصة تتلائم بشكل مثالي أيضاً مع الأحجار الكريمة الملونة كما هي الأفضل للألماس. الفوائد الأخرى لهذه الماسات تتلخص أيضاً بانه ليس لديها أي زوايا حادة مثل الماسات ذات قصة الإجاصة أو بتقطيع الماركيز، وبالتالي تتفادين مشاكل تشربكها مع الملابس أو الشعر ما يجعل الماس البيضاوي أيضاً القصة المثالية لارتداءه في خروجاتك اليومية أيضاً. 

أضف تعليقا