كم يبلغ ثمن حزام فالنتينو الذي لا تستغني عنه النجمات؟

  • بات الحزام من أساسايت إطلالاتنا، فهو قادر على أن يقلب اي إطلالة رأساً على عقب، لجمال تفاصيله أولاً وروعة الخامة التي صنع منها، ولأنه يحدد خصرك ويمنح جسمك الإطار الأنثوي الذي تصبو إليه كل سيدة. وحكاية ولع النجمات والفاشينيستا وكل السيدات بالإجمال ليست بجديدة، فلطالما رأينا مختلف الأحزمة بستايلات متعددة تزين خصورهن. أما الولع بأحزمة من علامات فاخرة، فهو أيضاً يعود الى سنوات ماضية، حيث كانت النساء يتسابقن الى أحزمة هيرميس وشانيل وغيرها.

    سعر باهظ للغاية لحزام فالنتينو الذي تعشقه النجمات!


    في الأعوام القليلة الماضية، كان الولع بحزام ديور ومن بعدها قوتشي وفي الآونة الأخيرة، رأينا نزعة جديدة لدى المؤثرات والنجمات بامتلاكهن لأحزمة فالنتينو الكلاسيكية بألوان وأحجام مختلفة. وبالرغم من أن الدار لديها باقة لافتة من الأحزمة، إلا أن ستايل واحد تربع على عرش قلوب مختلف الأنيقات REVERSIBLE VLOGO SIGNATURE BELT الذي بوسعك ارتدائه على الوجهين ويأتي كل وجه منهما بلون مختلف، وبالتالي تكونين وكأنك ابتعت حزامين في آن. وهذا التصميم يأتي بخامات كثيرة ومتنوعة من الجلد اللامع الى الناشف وكلها من جلود العجل كما أن عرضه يتراوح بأحجام مختلفة لتجدي منها ما يناسبك.

    اقرئي أيضاً:مجموعة فالنتينو خريف 2021

     

    هذا وقد قدمت النجمات أمثلة عديدة للغاية لطرق تنسيق هذا الحزام مع إطلالاتك من وضعه فوق السترات أو مع القميص أو تنسيقه مع سروال عالي الخصر وتوب أو حتى مع الفساتين وأبرزها فستان البليزر الرائج. وبالرغم من أنه يلقى الكثير من الشعبية في الوقت الراهن، إلا أن سعره ليس بقليل على الإطلاق، ويبدأ من 550 دولار اميركي ويصل الى حوالي الـ1200 دولار وهو سعر باهظ للغاية!

    أضف تعليقا