طريقة تنسيق إطلالاتك بالحزام اللافت بوحي من نجوى كرم

الأحزمة التي تلف الوسط عادت إلى ساحة الموضة لكي تزيّن أناقتك وتعيدك إلى الزمن الماضي وحقبة الخمسينيات والستينيات بأناقتها المعهودة.  في صورة حديثة لها، نشرت النجمة الأنيقة  نجوى كرم صورة لنفسها وقد زينت إطلالتها بحزام معدني ذهبي من السلاسل من دولتي أند غابانا، ومن خلال متابعة مختلة لوكاتها، لفت انتباهنا كان التركيز الكبير على الأحزمة على خصرها. فبوسع الأحزمة اللافتة والراقية أن تقلب إطلالاتك رأساً على عقب، كما رأينا على كرم ويمكنها أن تجعل من أي زيّ مملّ، طلة رائعة ولافتة للغاية. وتلقى الأحزمة المعدنية اللافتة التي تبدو كمنحوتات فنية على خصر شمس الأغنية اللبنانية رواجاً واسعاً في عالم الموضة.

 

الأحزمة لمختلف الإطلالات

 

 

الحزام اللافت من وحي نحوى كرم

 

اقرئي ايضا: استوحي فساتين الزفاف من اطلالات نجوى كرم بالابيض


اكسري ملل زيّ كلاسيكي ذي لون واحد بحزام معدني لافت. استوحي الأفكار من كرم وأضيفي حزاماً جذاباً من مختلف العلامات الفاخرة الى إطلالتك. فانظري عن كثب الى ما هو متوفر بمتناول يديك من هذه  الأحزمة التي ستشكل أفضل استثمار لأموالك، ولا سيما أنها تليق بكافة إطلالاتك النهارية والمسائية على حد سواء، وهي عملية، عصرية وأنيقة للغاية. بالرغم من أن الحزام صُمّم أساساً لكي يحمل خصر السروال أو التنورة ويقيهما من الانزلاق إذا كانا واسعين، فإن الهدف منه تغيّر كلياً في أيامنا هذه وبات دوره تزيينياً ومعززاً للرشاقة وجمال الجسم. فللحزام دور هام في تحديد خصرك وبالتالي في إبراز رشاقتك. 

 

أشكال وستايلات مختلفة

 

 

الحزام اللافت من وحي نحوى كرم


من الواضح من خلال متابعتنا لنجوى كرم في مختلف لوكاتها، أكان في الستايلات النهارية أم في المناسبات الهامة أم من خلال مشاهدتنا لأبرز عروض أزياء العلامات الهامة، أن الأحزمة بمختلف أشكالها وأنماطها وستايلاتها رائجة جداً هذا الموسم لتحدّد خصرك وتبرز معالمك الأنثوية!  استوحي الأفكار من هذه النجمة المتوهجة وأضيفي حزاماً جذاباً الى أي لوك وتذكري، عندما تذهبين للتسوّق بحثاً عن أكسسوارات، عاملي الملابس على أنها الأساس فقط وفجّري جنونك بالأكسسوارات. أكانت أحزمة رفيعة، عريضة أم متوسطة، بلون حيادي أو ذات نقوش أو بألوان تدرجية، جلدية، مخملية أو من الساتان، الأحزمة هي سيدة الموسم. 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات