مجموعة فالنتينو خريف 2021

  •  تتحلّى الفنانة "كوسيما"، التي وُلدت ونشأت في لندن، بأسلوبٍ خاص يولّد رابطاً عاطفيّا مع مستمعيها من خلال صوتها الفريد ومداه غير المحدود. يكوّن معجبوها صلةً مع الصدق والضعف الكامنين في كلمات أغنياتها التي تحكي قصّتها. هي لا تسعى في حياتها ومن خلال فنّها لملاءمة الصورة النمطية. وهذا ما يتجلّى بوضوح في مسيرتها وتطوّرها كفنّانة.


    ابتكرت "كوسيما" مفهوم جديد لكيفية الإبحار في عالم الموسيقى من خلال العمل على استعادة استقلاليّتها في وقت مبكر من حياتها المهنية. لقد أدركت أهمية الملكية الإبداعية، فشرعت في فهم المزيد عن المجال بأكمله. وتابعت ذلك من خلال إضافة إخراج الفيديو والإنتاج الموسيقي إلى قائمة قدراتها. انشأت "كوسيما" سنة 2018  شركة تسجيلات خاصة بها سُمّيت تيمّناً بشريطها الموسيقي الأول "ساوث أوف هَڤِن" South of Heaven، والذي يعني بالنسبة إليها "الأرض" وإيجاد السعادة في الوقت الحاضر - في الحياة التي نعيشها هنا. هدفها هو إلهام الآخرين ليكونوا أحرارًا في حقيقتهم و"امتلاك رواياتهم".


    "ذو فَن إز هير" The Fun Is Here هو أحدث إصدار لـ"كوسيما" من تسجيل "ساوث أوف هَڤِن" South of Heaven. مع إنتاج "كراش" (آيساب روكي آند آوجي) (ASAP Rocky & AWGE) و"صامويل دانييلي" و"كويس داركو" على سبيل المثال لا الحصر، "ذو فان إز هير"The Fun Is Here هو عبارة عن مجموعة جميلة من الأغاني التي ستأخذك في رحلة موسيقية مع "كوسيما" وتعطي المعجبين، الجدد والقدامى، نظرة أقرب عن هويّتها.
     

    اقرئي أيضاً:

    ملابس جلد موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو

    مجموعة ايترو خريف 2021

    معاطف موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو بحسب الطول

    أضف تعليقا