مغنية فرقة بلاك بينك الأكثر ثراء

لقد تمكنت الفرق الكورية من تحقيق شعبية كبرى في أنحاء العالم، وبالتأكيد ثروة ضخمة يحصلونها نتيجة لرواج ألبوماتهم وأغانيهم وحفلاتهم بشكل كبير في أنحاء العالم.
وكما هو الحال لدى فرقة BTS الكورية والتي تمنح راتباً سنوياً يبلغ قيمة 8 مليون دولار، فإن فرقة بلاك بينك من الفتيات أيضاُ يحققون 32 مليون دولار كراتب أساسي للفرقة بشكل سنوي، هذا عدى عن المتابعين على Spotify و Youtube والتي تحقق لهم أرقاماً قياسية بإستمرار، رغم أن الشركة المنتجة وهي YG Entertainment تجني حصة الأسد بالتأكيد عن رواج هذه الأعمال.
ولكن هل تعرفون من هي عضوة بلاك بينك الأكثر ثراء من بين زميلاتها، سنعرض لكم بالترتيب من الأكثر ثروة وحتى الأقل.
 

ليزا (لاليزا مانوبان)

ليزا هي العضوة الأكثر ثراء، وقد لا يعرف الكثيرون أنها ليست كورية الأصل، بل تنتمي لعائلة ثرية في تايلاند بالأساس، وكانت تظهر في الكثير من الاعلانات التجارية ولديها لعبة فيديو خاصة بها. إضافة إلى كونها وجه إعلاني لعدد من العلامات والماركات العالمية عالمية مثل Prada و Adidas.  كما أنها سفيرة عالمية لماركات مثل  Celine و Bulgari و Moonshot و AIS Thailand و Penshoppe و Samsung و MAC . 
ليزا هي أيضًا نجمة لمواقع التواصل الإجتماعي حيث لديها  أكبر عدد من المتابعين على Instagram  بالإضافة إلى أنها تملك على يوتيوب وحده 4.9 مليون مشترك. 
ومع ذلك فليزا هي أيضاً تعتبر ناشطة في الأعمال الإنسانية ومعطاءة للأعمال الخيرية، ففي عام 2019 فقط اشتهرت ليزا بأنها خيرية تبرعت بمبلغ 100000 بات لضحايا الفيضانات في مسقط رأسها في مقاطعة بوري رام.
القيمة المقدرة لثروتها: 10-12 مليون دولار

 

جيني (جيني كيم)

 

 

جيني تأتي في المرتبة الثانية في هذه القائمة. عندما كانت صغيرة ، نشأت في أحد أغنى الأحياء في كوريا قبل الانضمام إلى BLACKPINK. الآن ، تُعرف باسم Human Chanel لأنها كانت وجه ماركات الأزياء الفاخرة لسنوات عديدة حتى الآن. علاوة على ذلك ، جيني هي سفيرة العلامة التجارية لهيرا وشانيل. لقد أبرمت أيضًا صفقات تأييد فردية مع Adidas و Samsung و Calvin Klein. لا تقتصر صفقات التأييد الخاصة بها على الملابس فحسب ، بل إنها تتعاون أيضًا مع شركة نظارات كورية فاخرة تسمى Gentle Monster.

قامت أيضًا بعمل ألبوم منفرد (Solo) والذي حقق نجاحًا كبيرًا على Spotify بعد أن تجاوز 250 مليون تدفقات. كانت هذه أول أغنية لمعبود كوري من Kpop تصل إلى أكثر من 200 مليون بث على Spotify.

جيني هي العضو الأكثر تنوعًا في المجموعة حيث يمكنها الراب والغناء والرقص وعارضة الأزياء. لذلك ، يمكن أن تكون رمزًا لعلامة تجارية للأزياء بعد مرور فترة طويلة على حياتها المهنية باعتبارها Kpop Idol. لديها أكثر من 39 مليون متابع على Instagram.


القيمة المقدرة لثروتها: 10 مليون دولار

 

جيسو 

 

تأتي التالية في هذه القائمة، فهي سفيرة الجمال لدى ديور، وهي الممثلة عن فريق بلاك بينك، مقدار ثروتها لا يزال مجهولاً لدى الكثيرين، ولكنها منخرطة بشكل واضح في صناعة مستحضرات التجميل الكورية، وتعد وجهاً إعلانياً لأحد ماركات الجمال، عدا عن عملها في الدراما ومشاركتها في العديد من الأفلام الكورية.
القيمة المقدرة لثروتها 8- 10 مليون دولار

روز

 

روز هي سفيرة العلامة التجارية لـ YSL وهي الوجه الإعلاني للعلامة التجارية، Kiss Me ، كما ولديها لعبة فيديو على الإنترنت Perfect world mobile.
ولدّت وترعرعت في نيوزيلندا ونشأت في أستراليا، وبرعت في تجارب الأداء الموسيقي والاختبارات لتتفوق على 700 مرشح آخر لأحد البرامج الأسترالية.
هي الأكثر طلاقة في التحدث باللغة الإنجليزية بين عضوات فريق بلاك بينك، وتفكر الآن في الاستقلال بألبوم منفرد وأغاني منفردها لها وحدها، تتجول دائماً في رحلات حول العالم ويبدو ذلك ملحوظاً على حسابها للإنستغرام.
القيمة المقدرة لثروتها: 8-10 مليون دولار


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم