تسريحات كيرلي للشعر الطويل

تبحث كل إمرأة عن أشكال جديدة وتسريحات عملية للشعر، بحيث لا تحتاج إلى استخدام المكواة  أو مجففات الشعر بإستمرار، وأبرزها تسريحات الشعر الكيرلي، التي تُعطي للمرأة لوكاً غجرياً رائعاً، وتُضفي جمالًا خاصًا على شكل وجهها، كما تمنح شعرها الكثافة والشكل الجذاب. وفيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل تسريحات كيرلي للشعر الطويل، لتتألقي جمالًا وسحرًا.

 

أجمل موديلات تسريحات كيرلي للشعر الطويل

 

تسريحة شعر الكيرلي المُبلَّل للشعر الطويل

إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وأنيقة، لتتألقي جمالًا، لا تترددي بإعتماد هذه التسريحة المُميزة، ومن الأفضل أن تتجنّبي تطبيق الجيل بكمية كبيرة لكي لا تتسببي بإفساد إطلالتك، إستخدمي كميّة قليلة من الجل الخاص، ومرّريه على شعرك، ثم إستخدمي سبراي لتثبيت تسريحتك، وتألقي جمالًا بإطلالة مبللة ومُلفتة.

تسريحة شعر الكيرلي مع الفرق الوسطي

ابرزي جمالك من خلال هذه التسريحة لجعل إطلالتك ملفتة، وبغض النظر عن نوعية شعرك، أنت بحاجة إلى الجيل لتطبيق هذه التسريحة على كامل شعرك.
طبقي الجيل على الشعر الرطب، من الجذور حتى الأطراف ثم إستخدمي سبراي وثبتي خصلات شعرك.

 

تسريحة شعر كيرلي مع الغُرَّة الجانبية للشعر الطويل

كلّما كان الشعر طبيعيًا أكثر، كلّما كانت الإطلالة أجمل من خلال إعتمادك هذه التسريحة، مع تطبيق كمية قليلة من الجيل على شعرك، والتركيز على الجوانب، لتحصلي على المزيد من التحديد والتحكم وإمنحي القسم الأعلى من شعرك الحجم الذي ترغبين به.

تسريحة شعر كيرلي مع الغُرَّة الأمامية للشعر الطويل

تألقي جمالًا بهذه التسريحة المميزة والعفوية‘ فهي من أكثر التسريحات الطبيعية، التي تُضفي إلى وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية، وتمنحك لمسة جمالية مفعمة بالأنوثة وتضيف لشعرك حجمًا إضافيًا وكثافة.

تسريحة شعر كيرلي بأسلوب الويفي


تسريحة ناعمة جدًا وعملية، وتلائم كثيرًا إطلالاتك اليومية، وستبدو رائعة عليك، مهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، وترتكز هذه التسريحة بشكل أساسي على خصلات الشعر الكيرلي، لذلك، احرصي على استخدام الجيل الذي يُعزز لمعان الشعر ما يمنح بالتالي شعرك مظهره الصحي.

تسريحة شعر كيرلي بأسلوب الريترو


الأبرز في هذه التسريحة أنها ناعمة، وتُسلط الضوء على لون شعرك وتُعد مميزة جدًا، بأسلوبها العصري، وتتسم بالبساطة وتُعطيك شكلًا جذابًا وجميلًا وتمنحك إطلالة عفوية بعيدًا عن تسريحات الشعر الروتينيّة واليوميّة، لتتألقي بشكل عصري ومميز.

تسريحة شعر الكيرلي نصف المرفوعة للشعر الطويل

توفر لك هذه التسريحة إطلالة هادئة ومميزة، فقط اجمعي كامل الغرة الأمامية وجانبي الشعر الى أعلى الرأس واجعليها على شكل ذيل الحصان العالي، واتركي الشعر من الوراء منسدلاً على الظهر، واحرصي على استخدام موس الشعر لتعزيز مظهر شعرك وتثبيت الغرة في مكانها.

اقرئي أيضاً:

حيلة رائعة للحصول على تسريحة شعر كيرلي

نجمات وفاشينيستات شعرهن الطبيعي كيرلي

تسريحات ناعمة للجامعة للشعر الكيرلي القصير

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات