أجمل لحظات جمعت بين النجمات وبناتهن

أيام قليلة ونحتفل بيوم خاص يحمل ورائه العديد من الذكريات، وهو يوم الأم، حيث يأتي هذا اليوم ليزيد من العلاقة بين الأمهات وأبنائهن، ويوثق الحب والترابط، ولذلك تهتم كثير من النجمات بالظهور مع بناتهن في إطلالات مختلفة. وسوف نطلعك على أجمل لحظات جمعت بين النجمات وبناتهن.

 

اقرئي أيضا : اجمل اطلالات الامهات النجمات وبناتهن

 


كارول سماحة وابنتها

 

تحرص كارول سماحة على مشاركة متابعيها صور تجمعها مع ابنتها، وتصحبها معها في مختلف الأماكن، حتى في صالون التجميل، كما تلتقط معها صور في مختلف المناسبات.

 

 

 

سيرين عبد النور وابنتها

 

أيضاً تظهر إبنة سيرين عبد النور مع والدتها في كثير من الصور، فضلاً عن مقاطع الفيديو، حيث تساعدها في الطهي وتقدم وصفات أطباق مميزة لتشاركها سيرين مع متابعيها، وأحببنا هذه الصورة التي تجمع بين سيرين وإبنتها في لحظات حب.

 

 

 

 

مايا دياب وإبنتها

 

ظهرت إبنة مايا دياب K مع والدتها في صور ومقطع فيديو مرح، وتبادلا الحب واللعب وممارسة الرياضة في مكان مفتوح وسط الطبيعة، فضلاً عن الصورة التي تحتضن فيها مايا إبنتها.

 

 

 

نانسي عجرم وبناتها

 

تهتم نانسي عجرم كثيراً بأسرتها وبناتها، وتشارك متابعيها صور الإحتفال بأعياد ميلادهن والمناسبات المختلفة التي تجمعهن، ومؤخراً تظهر نانسي في كثير من الصور مع أصغر بناتها ليا، لتشارك متابعيها أولى سنوات حياتها أثناء اللعب.

 

 

أضف تعليقا