تنسيق البدلات للحصول على ستايل النجمات في 2021

  • فصل الخريف يضفي لمساته الأنيقة والكلاسيكية على مجموعة من الأطقم والبذلات التي تعبّر من خلال بساطتها عن التوازن بين التفصيل المتقن، والخامات المتجانسة، والأحجام غير التقليدية. فمنذ الصيف وحتى اليوم وامتداداً لـ ربيع 2021، أخذت البدلات طابع مختلف ومميز في الآونة الأخيرة. فبعد أن درجت بكثرة البذلات ذات الطابع الذكوري ومن ثم تلك المحددة عند الخصر ذات القصات والتفاصيل الأنثوية، هذا الموسم جاء ليميز السترات ويطرحها بطول مختلف هذه المرة، بحيث على اختلاف قصات وستايلات البذلات، جاءت سترات النجمات الأجانب أمثال بيونسيه والعربيات طويلة من كارلا حداد الى سيرين عبد النور في كل مرة، تكاد تلامس اسفل الأوراك، ما أضاف الكثير من الشياكة الى إطلالاتهن، كما أنه منحهن المزيد من الطول أيضاً. 

     

    سترات طويلة تعشقها النجمات

     

     

    اقرئي أيضاً: 

    نصائح تنسيق بدلات رسمية من وحي الفاشينيستا المحجبات


    بدلات النجمات جاءت بقصّات واسعة ومريحة على الأرجل تارة، أو ضيقة بالكامل عند الرجلين ولكن قصات السترات بقيت كلاسيكية لناحية الحجم والستايل، فيما الطول بالغالب تراوح ما بين الأوراك وأسفلها، في دلالة على أن هذه الموضة هي سيدة الموسم فيما يتعلق ببدلات الخريف والشتاء وصولاً الى ربيع 2021. تحتل موضة البذلات مكانة هامة بين الصيحات الأكثر استحباباً لهذا الموسم، إنها قطعة ملابس لا غنى عنها اليوم، بالتأكيد لاحظتِها في كل مكان وكل مناسبة كبرى، في الإطلالات اليومية وعلى السجّادة الحمراء، وحتى في عروض الموضة، إنها في الواقع صيحة أنيقة وعملية تناسب الإيقاع السريع للمرأة هذا العصر، وهي تحمل لمسة رقيّ وفينتيج واضحة، تجعلها قريبة إلى القلب، وبالتأكيد يحمل التناقض بين التصميم ذو الطابع القوي والتأثير الكلاسيكي المميز، الكثير من الإثارة في طياته. 

     

    كيف ترتدينها؟

     


    بالرغم من أن هذا اللوك لا يتألف سوى من سترة وسروال،  لكنها ستبدو أنيقة جداً مع القميص الكلاسيكي أو البلوزة الأنثوية. ويمكن أن نتخيلها أيضاً مع كنزة صوفية، أو توب شفافة! أما من حيث الأحذية،  فهناك طريقتان لارتدائها: مع أحذية رياضية، للانطلاق بسرعة حتى النهاية؛ أو مع حذاء الكعب العالي الكلاسيكي، للحصول على جرعة منصفة من الأنوثة.

    أضف تعليقا