طرق لإزالة طلاء الأظافر بدون مزيل 

يعد إزالة طلاء الأظافر مهمة سهلة للغاية إذا كان لديكِ مزيل طلاء الأظافر في المنزل. ما أسهل أن تأخذي كمية صغيرة من مزيل طلاء الأظافر على كرة قطنية وتمسحي طلاء أظافرك القديم.

 ماذا لو كانت هناك حالة طارئة لإزالة المناكير ولم يكن لديك مزيل طلاء في المنزل؟ . فيما يلي بعض الحيل البسيطة لإزالة طلاء الأظافر بدون مزيل طلاء الأظافر.

 

اقرئي أيضا : طريقة إزالة طلاء الأظافر الجل في المنزل

 

 

1- مثبت الشعر

يمكن استخدام مثبت الشعر لإزالة طلاء الأظافر على الفور. كل ما يمكنك فعله هو رش مثبت الشعر على أظافرك مباشرةً ثم مسحه بقطعة قطن. قد ترغبين في تكرار ذلك مرتين إلى ثلاث مرات حتى تصبح أظافرك نظيفة. بدلاً من ذلك ، يمكنك نقع قطعة قطن في مثبت الشعر ثم استخداميها لمسح طلاء الأظافر.

 

2- طلاء الأظافر نفسه
 

يمكن أن يؤدي وضع طبقة علوية على طلاء أظافرك القديم وتركه لبضع ثوان قبل مسحه إلى إزالة طلاء الأظافر على الفور.كرري الطريقة  حسب الحاجة ولا تنسى الترطيب.

 

3- العطر

هل تعلمي أنه يمكنكِ استخدام عطرك لإزالة طلاء الأظافر؟ الأمر بسيط للغاية ، كل ما عليك فعله هو نقع قطعة قطن بعطر من اختيارك أو أي عطر احتياطي واستخدامه لمسح طلاء الأظافر. 

 

4- معقم اليدين

 

لأن معقم اليدين يحتوي على 60 إلى 70٪ من الكحول فيه ، فهو يساعد بشكل فعال على إزالة طلاء الأظافر على الفور. كل ما عليك فعله هو وضع كمية من مطهر اليدين على كرة قطنية واستخدامه لمسح طلاء الأظافر. لا تنسي استخدام كريم اليد أو زيت البشرة لأن المعقم  يمكن أن يجعل الجلد أكثر جفافًا. 

 

5- معجون الأسنان

 

يساعد معجون الأسنان الذي يحتوي على أسيتات الإيثيل في إزالة طلاء الأظافر. قد يستغرق هذا  وقتًا أطول قليلاً وبعض الجهود لفرك طلاء الأظافر ولكنه يعمل. ضعي القليل من معجون الأسنان على أظافرك ثم نظفيه بفرشاة أسنان قديمة لبضع دقائق. 

 

6- ليمون وخل

 

يمكن أن يساعد استخدام المكونات الحمضية مثل الخل والليمون في إزالة طلاء الأظافر القديم.قومي بمزج 1 ملعقة كبيرة من الخل الأبيض وعصير الليمون وربع كوب من الماء الدافئ مع نقع أظافرك أو أصابعك لمدة 30 دقيقة. باستخدام مكشطة،  قومي بإزالة طلاء الأظافر. 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة