طريقة إزالة طلاء الأظافر الجل في المنزل

واحد من أشهر صيحات تجميل الأظافر هو طلاء الأظافر الجل، وتتميز هذه الطريقة أنها تحافظ على لون طلاء الأظافر لامع وقوي لمدة طويلة. لكن بعد فترة يتحول اللون إلى درجة باهتة ويختفي اللمعان وهنا يجب الذهاب إلى الصالون لإزالته بطريقة لا تضر بالأظافر الطبيعية. 


بعد كورونا أصبح الذهاب للصالون له حسابات أخرى، لاسيما مع تزايد أعداد الإصابات في الشتاء، لذلك ربما تحتاج بعض النساء إلى إزالة طلاء الأظافر الجل في المنزل.  المهمة بسيطة لكنها تحتاج إلى بعض الأدوات لتسهل المهمة. 

 

اقرئي أيضا :  تثبيت طلاء الأظافر لفترة أطول

 

وفقًا للخبراء، يمكن إزالة طلاء الأظافر الجل بأمان في المنزل باستخدام الأدوات التالية:

 

 

 

 

-مزيل طلاء الأظافر (الأسيتون)..
-مرطب لطيف.
-رقائق القصدير مقطعة إلى مربعات.
-كرات القطن  مقطعة إلى أرباع.
مبرد.

الطريقة:

 

 

 

الخطوة الأولى، قومي باستخدام حافة المبرد لإزالة طرف طبقة طلاء الأظافر، ربما تٌزال بالكامل، أو تبقى أجزاء محدودة، هنا استخدمي سطح المبرد في إزالتها،  مع الحرص على وضع المبرد على المناطق الملطخة بالجل فقط وليس الظفر الطبيعي."
بعد ذلك، اشبعي قطعة من القطن بمزيل يحتوي على مادة الأسيتون ثم ضعيه على الظفر مع تثبيتها في مكانها بشريط من ورق القصدير ملفوف بإحكام، انتظري 15 دقيقة على الأقل، ثم قومي بفك ورق القصدير واحدة تلو الأخرى،  أزيلي بقايا طلاء الأظافر برفق باستخدام أدوات تهذيب الأظافر. إذا بقي أي من طلاء جل، أعدي لفه، ثم  كرري الخطوة السابقة. 
بعد إزالة طلاء الأظافر بالكامل، قومي بتطبيق مرطب جيد على الجلد و الأظافر نفسها، لأنها ربما تكون تعرضت للجفاف بسبب طلاء الأظافر الجل. 

 

 


 

أضف تعليقا