أجمل فساتين الزفاف لربيع 2016

مع إطلاق أهمّ مصمّمي الأزياء خطوط الموضة الجديدة في العروض الأخيرة لمجموعة ربيع 2016 خلال أسبوع الموضة في باريس، تمّ إطلاق مجموعات من فساتين الأعراس الرائعة، والتي سنختار بعضها.

إيلي صعب

يطغى على مجموعة إيلي صعب للعرائس طابع الثلاثينيّات من القرن الفائت، سواءً في شكل الأثواب، أو في الروح العامّة للعروس.استخدم الكثير من الدانتيل، الزخرفة والإضافات، في حين ابتعدت الفساتين الفضفاضة عن مجموعته.

زهير مراد

دمج المصمّم اللبنانيّ العالميّ زهير مراد بين روح العصر مع خطوط الموضة الكلاسيكيّة التي تعود إلى العقود الأولى من القرن العشرين. قدّم عروساً معاصرة، عمليّة وغير متكلّفة في بعض الأثواب من بينها الفستان القصير والسروال، كما قدّم في المجموعة عينها عروساً كلاسيكيّة.

فالنتينو

قدّمت دار فالنتيو مجموعة متنوّعة، طغى عليها الشيفون، وظّفها في أشكال مختلفة من الأثواب التي ظهرت في العرض، بالإضافة إلى الفساتين الانسيابيّة الرقيقة والأنثويّة.

شانيل

لا تعرفين للوهلة الأولى إنْ كنتِ تشاهدين عرضاً معاصراً لشانيل أم أنّ الزمن عاد إلى الوراء، فكأنّها أولى إطلالات الدار وفي الوقت نفسه خطوط الموضة في العالم المعاصر.حملت المجموعة رائحة عراقة شانيل وبصمةً تليق بالاسم، في عودةٍ إلى زمن جميل، بالفساتين البسيطة، والألوان التي تتباين ما بين الأبيض والتفّاحي، مع لمسة من روح العصر.

جورج حبيقة

يفضّل حبيقة العروس الكلاسيكيّة بالثوب الأبيض الناصع، مضيفاً إليها لمسته الأنيقة التي تظهر رشاقة القوام وفخامة الثوب في آنٍ واحد.

رالف وروسو

كما في معظم عروض الأزياء، تظهر عرائس رالف وروسو القادمات من ثلاثينيّات القرن العشرين بأناقة وعمليّة. مال العرض إلى استخدام طبقات متعدّدة من القماش والشيفون، لمنح العروس إطلالة حالمة وأنثويّة.




 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف