ألوان الباستيل من صيحات موضة خريف 2020

  • تصدّرت صيحة الازياء المزينة بألوان الباستيل صيحة موضة خريف 2020 ،  ولقت لفتتنا الألوان الباستيلية واتّسمت بها مجموعات متميزة من الازياء على منصات أسابيع الموضة العالمية.

    الألوان الباستيليّة بمختلف تدرّجاتها تعكس أسلوباً مميّزاً على الإطلالة، وتمنحها لمسة أنثويّة جميلة. اختاري منها الدرجة التي تليق بك. 

     

     

    لانفان Lanvin

     

    أضيفي لمسة من المرح والأنوثة على إطلالتك  وتألقي بأجمل الأزياء ذات ألوان الباستيل . فقد طرحت أهم العلاملات التجارية مجموعات متميزة من الأزياء بألوان الباستيل الشبابية، تراوحت بين الكاجوال المثالية لأوقات النهار، إطلالات الشارع street style وفساتين السهرة الفاخرة بتوقيع أهم المصممين لأرقى سهرات الموسم.

     

     

    لويزا بيكاريا Luisa Beccaria

     

     

    اقرئي أيضاً: ملابس باللون الأبيض موضة خريف 2020 وأسرار تنسيقها

    تنسيق ألوان الباستيل

     

    إن كنت تشعرين بالتردد من اختيار الألوان الزاهية فيمكنك اللجوء إلى الدرجات الناعمة أو الباستيل مثل الوردي والبرتقالي والأصفر. ولست بحاجة دائمًا لارتداء الكثير من الألوان الباستيل معًا للحصول على إطلالة موفقة، فقط اختاري معطف باستيل مع ملابس تقليدية بسيطة مثل قميص وبنطلون وستكون إطلالتك جذابة.

     

    الأكسسوارات الباستيل

    لا تنسي تنسيق الإكسسوارت، فهي ستكون رائعة إن كانت بدرجات الباستيل مثل الجوارب الملونة والتي تعد من الصيحات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة 2020. فإن كنت لست من محبي اختيار الإكسسوارات الباستيل أو تعتقدي أنها غير متماشية مع ملابسك، يمكنك تجربة اختيار الحقائب أو الأحذية الباستيل مع باقي الأزياء.

     

     

    أضف تعليقا