أبرز 5 صيحات موضة ربيع 2021 من أسبوع لندن

  • لم يكن أسبوع لندن بالمستوى المنتظر فالتأثر بدا واضحًا جراء الظروف الراهنة الخاصة بوباء الكورونا، ففي ظل غياب الكثير من الأسماء البارزة حرصت ماركات أخرى على تقديم جديدها ومعظم المجموعات قُدمت بطريقة الـ lookbooks وانحصرت العروض المباشرة في أسماء قليلة.


    الجميلة ترصد لكِ في نقاط أبرز صيحات موضة ربيع وصيف 2021 من عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة.
     

    اقرئي أيضا : 7 صيحات من أسبوع نيويورك للملابس الجاهزة ربيع 2021


     

     

    1- موضة الألوان الصارخة تعود بقوة في أسبوع لندن

     

    تعود صيحة ألوان النيون والنغمات الصارخة بشكل عام لتتصدر المشهد في أسبوع لندن للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2021، الأصفر الفاقع كان نجم مجموعات كثيرة، أحببنا الفستان الـ A Line من مجموعة روكساندا Roksanda والفستان منفوخ الكمين المشجر من ماركة Preen by Thornton Bregazzi والذي نسق مع بوت أبيض بمقدمة مدببة.


    اللون البرتقالي سجل حضورًا قويًا في عرض ماركة بربري Burberry وقُدمت به معاطف الترنش الطويلة والتي نسقت مع الفساتين البيضاء القصيرة والبوت الأسود الذي يغطي الركبة، في مجموعة مولي جودارد Molly Goddard أعجبنا المزج بين درجات الوردي والأحمر والأخضر.

     

     

     

    2- البناطيل عالية الخصر موضة ربيع وصيف 2021

     

    لم تتخلى البناطيل عالية الخصر عن مكانتها ضمن الصيحات الأبرز في ربيع 2021، قدمت ماركة Edeline Lee الموديلات الواسعة المزينة بكسرات ناعمة حول الخصر وأول الفخذين نسقت مع توب من نفس اللون والخامة، أما في مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لفتتنا البناطيل بقصة الشارلستون التي تتسع تدريجيًا من منتصف الساق، وفي مجموعة إميليا ويكستد Emilia Wickstead نسقت البناطيل بالخصر العالي مع توب قصير Crop top.

     

     

     

    3- اعتماد أكثر من طبعة في الطلة الواحدة موضة 2021

     

    أغلب الإتجاهات التي سيطرت على أسبوع لندن طغت عليها اللمسة الجريئة البعيدة كل البعد عن التقليدية وفي مقدمتها تنسيق أكثر من طبعة في الطلة الواحدة، على طريقة عارضة Halpern يمكنك تنسيق الفستان المطبع بنقاط البولكا Polka dots مع الجاكيت التويد المزين بالخطوط المتقاطعة.

    نسقت ماركة Duro Olowu البدلة المخططة مع قميص مشجر وأكملت اللوك بصندال وردي مزود بأبزيم يزين الكاحل، ستايل أنيق يناسب العطلات ويزيد من الطول.

     

     

     

    4- فساتين بأنماط الزهور من أبرز إتجاهات أسبوع لندن

     

    وظف المصممون طبعات الورود في خدمة تصاميمهم، الصيحة التي ترافقنا من مواسم سابقة صادفناها في أكثر من مجموعة ضمن أسبوع الموضة، أحببنا الفستان المزودة بطبقة فوقية قصيرة من توقيع إميليا ويكستد Emilia Wickstead والفستان الأبيض الناعم بالأكمام المنتفخة من توقيع إرديم Erdem.


    الورود الكبيرة المرسومة يدويًا زينت فساتين Duro Olowu، أما ماركة مولي جودارد Molly Goddard فنجحت في الجمع بين طبعة النقاط والورود الكبيرة في فستان واحد.

     

     

     

    5- طبعات الحيوانات تحافظ على حضورها في أسبوع لندن

     

    لم يكن لطبعات الحيوانات حضور كبير في أسبوع لندن ولكنه كان مؤثرا، النصيب الأكبر كان لدى ماركة Halpern والتي نسقت التوب الأسود مع التنانير الطويلة مستقيمة القصة المزدانة بالنقوشات الأفريقية، كما أحببنا الجاكيتات الواسعة التي رصدناها لدى فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

     

     

    أضف تعليقا