هذا هو سعر فستان وحذاء هيفاء وهبي في مسلسل أسود فاتح

تتحفنا هيفاء وهبي مؤخراً باطلالاتها الجميلة في مسلسل أسود فاتح الذي يعرض على الشاشة. اذ تتألق هيفاء بتصاميم موقعة من أهم الدور العالمية ومؤخراً لفتنا اليها تصميم ارتدته في احدى حلقات المسلسل حيث ارتدت فستان باللون الأحمر ذو قصة غير متناسقة ونسقته مع حذاء من نفس اللون. فمن أي ماركة اختارت هيفا هذا التصميم وكم يبلغ سعر الاطلالة الكاملة؟ 

فستان بقصة غير مستقيمة 


اتجهت هيفاء وهبي هذه المرة نحو تصميم باولا كنور Paula Knorr لتطعم اطلالتها به. فستان باولا كنور مصنوع من التول هو جزء من مجموعة خريف وشتاء 2018 للمصمم المولود في فرانكفورت. إنه مصمم برقبة عالية وحافة غير متماثلة. يتميز هذا التصميم بنقشات رفيعة موجودة على أكمامه المصنوعة من الشيفون، وبالزوايا المزمومة من الأسفل التي تجعله غير متناسق فيبدو من جهة أطول من جهة أخرى. 
يتوافر هذا الفستان على مواقع التسوق الالكتروني وأبرزها www.farfetch.com ويبلغ ثمنه 1515 دولار أميركي. 

حذا من نفس الطابع 


أما الحذاء، فاختارته هيفا من نفس لون الفستان لكي تنشأ توازناً وتناغماً في الاطلالة، فاتجهت هذه المرّة نحو علامة جيانفيتو روسي فاختارت حذاء بأسلوب Pump ذو مقدمة مروسة مصنوع من الجلد الفاخر اللماع وذو كعب عالي مستقيم. يبلغ ثمن هذا الحذاء حوالي 620 دولار أميركي وهو موجود على مواقع التسوق الالكتروني أمثال www.netaporter.com وغيرها... 

اقرئي ايضاً: 

هيفا وهبي: أقدّم شخصية امرأة طيبة ومحبة، لكن الظروف تضعها في موقف يغيّر حياتها فتتبدل شخصيتها"

بالفيديو: ياسمين صبري تغني للفنانة هيفا وهبي وتتحدث عن مهنتها قبل الشهرة

هيفا وهبي تطلق تحدياً جديداً موجهاً لجمهورها

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات