هكذا تنسق فوز الفهد لون العام 2021

  • تتميز الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بأناقتها الملفتة، فهي تواكب صيحات الموضة بشكل مثالي. وهذا الموسم تبنت فوز موضة اللون الأصفر الذي وبحسب شركة بانتون أنه لون العام 2021 فارتدته بطرق وأساليب متنوعة. فالى ماذا يرمز هذا اللون وكيف يمكن أن تنسقيه بأسلوب فوز الفهد. 

    اللون الأصفر موضة 2021 


    رمزية هذا اللون 


    يعتبر اللون الأصفر من أشد الألوان فرحا لأنه منير للغاية ومبهج. هذا اللون يمثل قمة التوهج والإشراق ويعد أكثر الألوان إضاءة ونورانية، لأنه لون الشمس ومصدر الضوء واهبة الحرارة والحياة والنشاط والسرور. واستخدمه المصريون القدماء رمزا لآلهة الشمس وللوقاية من المرض. كما يدل اللون الأصفر على التفكير العميق، حيث إنّه عادةً ما يُفضّله الأشخاص الذين يغامرون في أسلوب تفكيرهم، ويتّسمون بالوضوح والدقة في كلّ أمور حياتهم، كما يتمتّعون بقدرات عقلية عالية، وعادةً ما تكون آراؤهم سديدة، وأفكارهم مثالية، كما أنّ الأصفر لون يدل على الحكمة والذكاء. فضلاً عن ذلك، يعتبر اللون الأصفر هو اللون المفضل للأذكياء، ويتميّز الإنسان الذي يحب هذا اللون بأنّه إنسان عملي وموضوعي، ويغلب على شخصيته المرح والانطلاق في الحياة، وبالتالي فهو مثالي متفائل، ويميل إلى حب الشهرة وكذلك لفت الانتباه، ويمتلك هذا اللون قدرة على شحن صاحبه بالحيوية والإبداع والطاقة. 

    كيف يمكن أن تنسقي هذا اللون بأسلوب فوز الفهد


    أنت أيضاً، نسقي هذا اللون واعتمديه في موسم 2021، وتألقي به على الأصول، لذا اليك بعض الخطوات التي تعلمناها من فوز الفهد التي يمكن أن تطبقيها على نفسك. 
    -    في حال لم تكوني من محبات هذا اللون لأنه لون قوي جداً، فيمكنك أن تنسقي مع اطلالتك البيضاء، أكسسوارات باللون الأصفر، كوشاح للرأس أو حقيبة بهذا اللون. 
    -    يمكنك ارتداء اللون الأصفر وتنسيقه مع أكسسوارات بلون الكاميل اذ ستنشأ تناغماً كبيراً بينها. 
    -    لا تبالغي في ارتداء الأصفر، فاختاري قطعة واحدة من أزيائك أو أكسسواراتك بهذا اللون المشرق والجميل. 
    -    نسقي مجوهرات باللون الذهبي الأصفر مع اطلالتك المطعمة بهذا اللون. 

    اقرئي أيضاً: 

    هذا هو سعر هدايا فوز الفهد في يوم الحب

    نورة العميري تعلن خطوبتها وفوز الفهد أولى المباركات لها

    هدايا زوج فوز الفهد لها في يوم الحب بمئات آلاف الدولارات

    أضف تعليقا