هذا هو سعر هدايا فوز الفهد في يوم الحب

  • بأسلوب مفاجئ، تلقت فوز الفهد هدايا يوم الحب، حيث قدم لها زوجها عبد اللطيف مجموعة مميزة من هيرميس تضمنتها حقيبة وسوار فاخر. فما تفاصيل هذه الهدية وكم بلغ سعرها. 

    حقيبة فاخرة من هيرميس 


    قرر زوج الفاشينيستا الكويتية أن يهديها حقيبة هيرميس من طراز بيركين ذات أسلوب فاخر مبتكرة من أجود أنواع جلود التمساح في العالم. تأتي هذه الحقيبة بحجم متوسط لا صغير ولا كبير وباللون الأزرق المخضر وتحتوي على تفاصيل العلامة الفاخرة. يبدأ سعر هذه الحقيبة من 30 ألف دولار أميركي وما فوق، فكلما زادت التفاصيل عليها كلما زاد سعرها. 
    والجدير بالذكر أن فوز الفهد تملك باقة من حقائب هيرميس طراز بيركين ذو ألوان متعددة وهي تقتنيها في معظم اطلالاتها بحب الأزياء التي ترتديها. 

    سوار ماسي من العلامة نفسها 


    بالضافة الى الحقيبة الفاخرة، قدم زوج فوز الفهد لها سوار ماسي رائع وهو سوار Attelage d'Or ribbon bracelet من هيرميس أيضاً مصنوع من سوار من الذهب الأبيض ومرصع بـ 228 حبة ألماس. يتميز هذا السوار بأسلوبه الأنثوي وطرازه الفاخر وشكله المميز. يبلغ سعر هذا السوار 28,100 دولار أميركي. 

    حازت هذه الهدايا على اعجاب فوز الفهد بشكل كبير، بحيث صورت بالفيديو الطابع الموجود والذي كان مزيناً كله بالورود وبالهدايا المميزة. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    هدايا زوج فوز الفهد لها في يوم الحب بمئات آلاف الدولارات
    نورة العميري تعلن خطوبتها وفوز الفهد أولى المباركات لها

    فوز الفهد قبل وبعد

    أضف تعليقا