سعوديات أيقونات في عالم الموضة والجمال

حققت المرأة السعودية الكثير من النجاحات على مختلف الأصعدة واستطاعت أن تبرز في عدة حقول لا سيما في عالم الموضة والجمال، حتى ان بعضهن أصبحن أيفونات وفاشينيستات رمزاً للأناقة والجمال في السعودية والعالم أجمع.

وهنا نستعرض صور سعوديات أيقونات في عالم الموضة والجمال:

مريم موصلي

مريم موصلي مصممة أزياء سعودية، استطاعت ان تخترق البيت الأبيض بتصاميمها، وحصلت على تكريم من السيدة ميشيل أوباما وذلك بعد أن شاركت في عدد من الورش والفعاليات المتعلقة بالموضة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

تليدة تمر

عارضة الأزياء الشابة تليدة تمر هي أول عارضة أزياء سعودية تصل إلى العالمية وتشارك في عروض أزياء لأكبر دور الأزياء في العالم.

نجود بنت مشعل

كما حققت عدد من السعوديات نجاحات كبيرة خاصة بإطلالات رائعة بالحجاب مثل نجود بنت مشعل والتي غيرت بدرجة كبيرة النظرة لإطلالات المرأة المحجبة.

لما عقيل

الفاشينيستا لما العقيل هي صاحبة مدونة "الخزانة المخفية" حيث تعبر فيها عن آرائها في آخر صيحات الأزياء، و أزياء السجادة الحمراء و غيرها. بسبب مهاراتها و شخصيتها الجذابة أصبح لدى لما العديد من المتابعين و المعجبين مما شجعها أكثر على التعمق في عالم الموضة من مجاليّ التصميم و التسويق.عملت لما مع علامات تجارية مشهورة عالميا مثل بوما وبلغاري، كما حققت نجاحا هائلا في عرض لخط الأزياء الخاص بها في عام 2014.

تابعوا المزيد :افكار مكياج أخضر من وحي مدونات الجمال السعوديات احتفالا باليوم الوطني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب